الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:32 ص

الأهلي "يقاتل" لضم المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي.. من هو؟

الفلسطيني وسام أبو علي

الفلسطيني وسام أبو علي

محمود حسن

A A

دخل مهاجم فريق سيريس السويدي، الفلسطينى وسام أبو علي، دائرة اهتمامات النادى الأهلى تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير المقبل، بعد ظهوره بمستوى جيد مع فريقه نال عليه إشادة مسئولى لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء.

ويسابق مسؤولو الكرة داخل الأهلي الزمن من أجل حسم ملف ضم مهاجم أجنبي جديد خلال الميركاتو الشتوي بناء على طلبات لجنة التخطيط، التي باتت مقتنعة تماما بأهمية تدعيم خط الهجوم في ظل سوء مستوى الفرنسي أنتوني موديست المهاجم الحالي للفريق.

وفقا لما نشرته صحيفة “بي تي” الدنماركية، فإن الأهلى كلف مدير التعاقدات، أمير توفيق، بالدخول في مفاوضات جادة مع وسام أبو علي، خصوصا وأنه سيتم قيده كلاعب محلي وليس أجنبيا وفقاً للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم والتي تعامل اللاعب الفلسطينى كمحلي. 

تفاصيل العرض المالي

وقالت الصحفية إن النادي الأهلي قدّم عرضًا ماديًا قيمته 10 ملايين كرونة دنماركية، أي قرابة 40 مليون جنيه مصري للنادي السويدي للفوز بخدمات المهاجم الفلسطيني.

يتصارع نادى أوتريخت الهولندي مع الأهلى على ضم المهاجم الشاب، إذ قدّم هو الآخر عرضًا ماليًا قيمته 6 ملايين كرونة، أي نحو 25  مليون جنيه للتعاقد مع اللاعب.

انضم وسام أبوعلي إلى سيريس السويدي قادمًا من فريق فيندسيسل الدنماركي الصيف الماضي، وخاض مع فريقه هذا الموسم 16 مباراة، أحرز خلالها 10 أهداف، وصنع هدفا آخر، كما شارك مع منتخب الدنمارك في كافة مراحل الشباب والناشئين.

يبلغ أبو علي من العمر 24 عامًا، ويجيد اللعب في مركز المهاجم، وهو لاعب دنماركي من أصول فلسطينية، وبدايته كانت مع فريق نادي ألبورج في موسم 2016، قبل أن ينضم لفريق فيندسيسل الدنماركي، وتبلغ القيمة السوقية للاعب 1.5 مليون يور.

search