السبت، 05 أكتوبر 2024

05:08 م

بـ وصلة ضحك.. كلوب يُلمح إلى استمرار توتر علاقته بـ صلاح

محمد صلاح ويورجن كلوب

محمد صلاح ويورجن كلوب

أحمد زهران

A A

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن علاقته الحالية بهداف الريدز، محمد صلاح، بعد واقعة المشادة بينهما بمباراة وست هام في البريميرليج.

ودخل محمد صلاح وكلوب في مشادة كلامية قبل مشاركة الفرعون المصري كبديل في مباراة وست هام بسبب تواجده على مقاعد البدلاء لفترة طويلة.

وكانت العلاقة بين صلاح وكلوب، جيدة للغاية حتي جاءت تلك المباراة وأصبحت هناك علامات استفهام على طبيعة العلاقة بين الطرفين.

كلوب يسخر من فيديو صلاح

وقال كلوب في تصريحات نقلتها شبكة "تي بي أر فوتبول" الإنجليزية: "لقد أراني أحدهم مقطع فيديو لما قاله جميع اللاعبين عني في ليفربول".

وتابع “كان من ضمن اللاعبين جيمس ميلنر، آدم بوجدان، ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك”

وتابع"وأيضا محمد صلاح، ربما تم تصوير هذا الفيديو قبل ما حدث في مباراة وست هام.. لقد قال صلاح أشياء إيجابية عني (يضحك)".

وأتم "كان الفيديو إيجابيًا للغاية، فخور بخلق هذه النوع من العلاقات مع اللاعبين خلال فترة تواجدي مع ليفربول".

توتر علاقة صلاح وكلوب بعد أزمة مواجهة وست هام

وكانت علاقة كلوب ومحمد صلاح قوية للغاية منذ انضمام اللاعب للفريق في صيف 2017، قادمًا من روما، ولكن على ما يبدو أنها قد تأثرت بعد واقعة مواجهة وست هام، علما بأنه تأكد رحيل المدير الفني الألماني عن تدريب الريدز بشكل رسمي عقب نهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي لم يتم التأكد بعد من مصير اللاعب المصري سواء بالبقاء أو الرحيل عن آنفيلد.

يذكر أن ليفربول خسر الدوري الإنجليزي رسميا خلال الأيام الماضية، وأصبحت المنافسة على اللقب منحصرة بين مانشستر سيتي وأرسنال قبل جولة من نهاية المسابقة.

search