الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:44 ص

"أحمد" خرج لطلب العلم فعاد بيد مقطوعة في المعادي

المتهم

المتهم

محمد علي

A A

خرج أحمد كعادته للذهاب إلى الدرس، لطلب العلم كعادته، ولكن أثناء مروره في أحد شوارع المعادي تفاجأ بتواجد 3 شباب تعدوا عليه بالضرب دون سبب.

المتهمون عرقلوا حركة أحمد العلمية ومنعوه من الوصول إلى مبتغاه لطلب العلم، قائلين له، "انت رايح فين؟، ووجهوا له السباب والألفاظ البذيئة دون سبب"، لم يستجب لمضايقتهما، وسار في طريقة نحو الدرس، ولكن دون أي أسباب اعترضوا طريقة وضربوه حتى أسقطوه أرضًا، حاول طالب العلم صد تلك الركلات المتتالية ولكنه فشل.

سلاح أبيض

لم يكتفي المتهمين بضرب الضحية، حتى استل المتهمون “سلاح أبيض” وضربوه في يده، ما تسبب في قطع عميق بالرسغ الأيسر، وبعدها فروا المتهمين من مسرح الواقعة.

الصدفة وحدها كانت فارقة في حياة طالب العلم، عندما مر أحد الأشخاص وتدخل لمحاولة إنقاذه ونقله إلى المستشفى بعدما أخرج هاتفة المحمول وأجرى اتصالًا هاتفيًا بأسرة طالب العلم.

ضرب وقطع الأوتار 

 

جلست الأسرة داخل مستشفى الفتح الإسلامي في ترقب انتظارًا للتقرير الطبي والكشف عن حالة ابنهم، حتى خرج الطبيب المعالج ليكشف الحالة الحرجة التي تعرض لها، وقال للأسرة إنه مصاب بجرح قطعي عميق بالرسغ الأيسر، وأصلحت الأوتار والعضلات.

30 يوم راحة

أكد، الطبيب المعالج في التقرير الطبين أن حالة المريض تستدعي الراحة لمدة 30 يومًا، وحرر والد الضحية محضرًا في قسم شرطة المعادي، وجاري فحص البلاغ.

search