الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

قبل مباراته الأخيرة.. كلوب ينفجر في البكاء: أحب أنفيلد كثيرًا

يورجن كلوب

يورجن كلوب

محمود موسى

A A

تحدث مدرب ليفربول يورجن كلوب، عن حبه لملعب أنفيلد، مؤكدا أنه مكان مميز للغاية.

وقال مدرب يورجن كلوب قبل مباراته الأخيرة أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي: “أنا أحب أنفيلد كثيرًا، لكني أحبه عندما يكون ممتلئًا”.

وأضاف مدرب ليفربول: "لن أفعل هذا مرة أخرى أبدًا، أنفيلد مكان مميز جدًا، بسبب الناس، الناس هم من يصنعونه".

وتحدث كلوب عن علاقته بجماهير النادي: “أحاول أن أشرح، أنا لا أفهم ذلك بشكل صحيح، الناس يحبونك حتى تخيب آمالهم، ولا أعتقد أننا خيبنا الأمل أبدًا، النادي يعني العالم لكثير من الناس، وخلال الأشهر القليلة الماضية كان الأمر متطرفًا حقًا”.

وتابع: “لقد تلقيت الكثير من رسائل البريد الإلكتروني والرسائل خلال الأشهر القليلة الماضية، إذا أجبت عليها سأنتظر حتى عام 2028، لذا أعتذر عن عدم الرد عليها جميعًا، كان هناك الكثير من الطلبات للحصول على التذاكر أيضًا”.

وأكمل كلوب: "في بعض تلك الرسائل، انفجرت في البكاء وأنا أقرأ حول ما يعنيه النادي لبعض الناس، الطريقة التي تعاملنا بها مع النادي أدت إلى سعادتنا، لدينا مشجعون مميزون للغاية، والسنوات التسع الماضية كانت تعني لهم العالم، أنا سعيد للغاية".

نهاية حقبة.. ليفربول يعلن رحيل ثنائي الفريق

أكد نادي ليفربول، أن لاعب الوسط تياجو ألكانتارا، والمدافع جويل ماتيب، سيغادران الفريق بنهاية الموسم الحالي.

انضم تياجو الدولي الإسباني السابق، 33 عامًا، إلى ليفربول قادمًا من بايرن ميونيخ في عام 2020 وشارك في 98 مباراة خلال فترة وجوده في أنفيلد.

ولعب ماتيب (32 عاما) 201 مباراة وسجل 11 هدفا مع ليفربول منذ وصوله من شالكه في 2016، لقد عانى الثنائي من وقت لعب محدود هذا الموسم بسبب الإصابات.

ولم يشارك قلب الدفاع الكاميروني السابق ماتيب مع فريق الريدز منذ إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي أمام فولهام في ديسمبر.

وبعد غيابه عن الأشهر الستة الأولى من الموسم بسبب مشكلة في الفخذ، عاد لاعب برشلونة السابق تياجو إلى الملاعب في فبراير ضد أرسنال، لكنه تعرض لمشكلة عضلية خلال ظهوره القصير مما أبعده منذ ذلك الحين عن الملاعب.

search