السبت، 05 أكتوبر 2024

05:07 م

كلوب يرصد لحظاته المفضلة مع ليفربول ويتجاهل صلاح

 يورجن كلوب

يورجن كلوب

محمود موسى

A A

تحدث مدرب ليفربول يورجن كلوب، عن أفضل لحظاته خلال تدريب فريق الريدز خلال السنوات الماضية.

وقال مدرب يورجن كلوب قبل مباراته الأخيرة أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي “أفضل كرة قدم لعبناها كانت ضد مانشستر سيتي هذا الموسم، لم نسيطر أبدًا على السيتي كما فعلنا في ذلك اليوم لقد فزنا من قبل، في مباريات مختلفة، لكننا لم نضعهم تحت السيطرة أبدًا، وفي مثل هذا الضغط من قبل”.

وأضاف “أفضل أداء كان برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، أما أفضل هدف سأختار أليسون بيكر ضد وست بروميتش في 2021، وأفضل تمريرة حاسمة ترينت ألكسندر أرنولد ضد برشلونة، أفضل تصدي أليسون ضد نابولي، وأفضل هدف لساديو ماني بالكعب".

رحيل ثنائي الفريق

أكد نادي ليفربول، أن لاعب الوسط تياجو ألكانتارا، والمدافع جويل ماتيب، سيغادران الفريق بنهاية الموسم الحالي.

انضم تياجو الدولي الإسباني السابق، 33 عامًا، إلى ليفربول قادمًا من بايرن ميونيخ في عام 2020 وشارك في 98 مباراة خلال فترة وجوده في أنفيلد.

ولعب ماتيب (32 عاما) 201 مباراة وسجل 11 هدفا مع ليفربول منذ وصوله من شالكه في 2016، لقد عانى الثنائي من وقت لعب محدود هذا الموسم بسبب الإصابات.

ولم يشارك قلب الدفاع الكاميروني السابق ماتيب مع فريق الريدز منذ إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي أمام فولهام في ديسمبر.

وبعد غيابه عن الأشهر الستة الأولى من الموسم بسبب مشكلة في الفخذ، عاد لاعب برشلونة السابق تياجو إلى الملاعب في فبراير ضد أرسنال، لكنه تعرض لمشكلة عضلية خلال ظهوره القصير مما أبعده منذ ذلك الحين عن الملاعب.

search