السبت، 05 أكتوبر 2024

12:34 م

استاد برج العرب "وش النحس" على المصري البورسعيدي

صورة أرشيفية - استاد الجيش ببرج العرب

صورة أرشيفية - استاد الجيش ببرج العرب

عبدالمنعم الالفى

A A

ارتبطت هزائم فريق المصري البورسعيدي باللعب على استاد برج العرب، إذ تعرض الفريق للعديد من الهزائم السيئة المتكررة على ميدانه، وتلقى الفريق 7 هزائم قاسية على أرضه، آخرهم الهزيمة أمام فريق البنك الأهلي في الجولة الـ 23 من عمر دوري “نايل”.

وتلقى فريق المصري هزيمة قاسية أمام نظيره البنك الأهلي بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس على ملعب الجيش ببرج العرب وتعتبر هذه هي الهزيمة السابعة للفريق هذا الموسم من 22 مباراة، إذ حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات.

7 هزائم تلقاها الفريق البورسعيدي 

تلقى الفريق أول هزائمه في الأسبوع الأول حينما واجه الأهلي وانهزم برباعية نظيفة، ثم تلقى المصري هزيمته الثانية في الجولة الخامسة أمام بيراميدز حينما هزم بنتيجة 3-2ً.

ثم تكررت الهزيمة للمرة الثالثة والثانية على التوالي أمام فريق البنك الأهلي برباعية نظيفة في الجولة السادسة من عمر مسابقة دوري “نايل”، قبل أن تتجدد الهزيمة في الجولة الثامنة أمام فريق مودرن فيوتشر بنتيجة 2-1؛ لتصبح الهزيمة الرابعة للفريق البورسعيدي هذا الموسم. 

ولم تنتهي الحكاية هنا بل جاء فريق الاتحاد السكندري ليزيد من أوجاع المصري، وانتصر عليه في الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري بنتيجة 3-2، ليتلقى فريق المصري البورسعيدي الهزيمة الخامسة للفريق هذا الموسم، ثم عاد بيراميدز ليجدد فوزه على المصري بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ22، ليتلقى الفريق الهزيمة السادسة له في الدوري.

وجاءت القشة التي قسمت ظهر البعير، إذ تلقي فريق المصري هزيمة قاسية أمام فريق البنك الأهلي بنتيجة 5-2 في المباراة التي جمعتمها في الجولة الـ 23 من عمر المسابقة.

موقف فريق المصري في جدول الترتيب              

يتواجد فريق المصري البورسعيدي في وصافة جدول الترتيب، إذ جمع 37 نقطة من 22 مباراة.

search