الجمعة، 18 أكتوبر 2024

01:17 م

بشرى تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام برسالة قلبية.. ماذا قالت؟

الزعيم عادل إمام

الزعيم عادل إمام

سعد نبيل

A A

حرصت الفنانة بشرى على مشاركة جمهورها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" رسالة تهنئة مميزة للزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ84.

ونشرت بشرى مجموعة صور من كواليس مسلسل "عوالم خفية" الذي جمعهما في بطولته، حيث ظهرت الصور خلال احتفال فريق العمل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام.

وعلّقت بشرى على الصور قائلة: "كل سنة والأستاذ عادل بخير وفي أحسن حال، أحلى بوسة من الزعيم".

وتفاعل متابعو بشرى مع رسالتها، متمنين للزعيم عادل إمام الصحة والسعادة وطول العمر، ومؤكدين على مكانته المميزة في قلوبهم.

يُذكر أن الفنانة بشرى شاركت في بطولة مسلسل "عوالم خفية" الذي عُرض في رمضان عام 2018، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وحظي بثناء الجمهور والنقاد على حدٍ سواء.

مسلسل "عوالم خفيه"

عرض “عوالم خفيه”، عام 2018، وجسّد الزعيم عادل إمام شخصية صحفي مصري معارض، يعمل في صحيفة معارضة تحمل اسم “نبض الشعب”، حصل على دفتر مذكرات شخصية لممثلة مشهورة "مريم رياض"، ألقيت من النافذة، ليُظن أنها قد انتحرت بإرادتها، بعد أن كشفت في مذكراتها تفاصيل وقضايا فساد عاينتها بنفسها، وكتبت عنها وعن الأشخاص المشتركين فيها، بالأحرف الأولى من الاسم الثنائي لكل شخصية.

ناقش "عوالم خفية"، على مدار حلقاته العديد من القضايا الشائكة والواقعية بالمجتمع المصري، منها قضايا الفساد الإداري والرشاوى، وخطف الأطفال، وتجارة الأعضاء، بالإضافة إلى مشاكل الفساد في مؤسسة التربية والتعليم، وكل ما يتعلّق بالإرهاب ومحاربة "المتطرفين" الذي يدخل إلى الخط بين الفينة والأخرى.

أبطال العمل

شارك في المسلسل، بجانب الزعيم عادل إمام، الفنانون بشرى، وفتحي عبدالوهاب، والعمل من إخراج رامي إمام.

آخر أعمال عادل إمام

يشار إلى أن مسلسل "فلانتينو" الذي عُرض في عام 2020، كان آخر أعمال الزعيم عادل إمام، وشاركه البطولة كل من دلال عبدالعزيز، وداليا البحيري، وحمدي الميرغني، وطارق الإبياري، ومحمد كيلاني، وهدى المفتي، ووفاء صادق، وسليمان عيد، وآخرون، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search