السبت، 05 أكتوبر 2024

04:54 م

صلاح يتغنى بـ كلوب: إنسان يساعد ويوجه دائمًا للأفضل

صلاح وكلوب

صلاح وكلوب

محمد فتحى

A A

قال نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح، إن الفترة التي عاصرها مع يورجن كلوب وتدريبه لـ الريدز، قبل أن يرحل بنهاية الموسم الجاري كانت ذهبية فهو مدرب إنسان يعشق ويقدر  اللاعب المجتهد.

ووفقا لما صرح به صلاح خلال فيديو  له على موقع “إكس” أن كلوب  إنسانًا، فإذا كنت في ورطة  يساعدك ويوجهك دائما وأبدا للأفضل.

ووضعت إدارة الريدز  قائمة تضم أسماء عدد من اللاعبين للتعاقد مع أحدهم لتعويض الرحيل المحتمل لمحمد صلاح نجم الفريق وقائد منتخب مصر في المستقبل.

ووفقا لما قاله موقع chronicle live المتخصص في أخبار نادي نيوكاسل يونايتد أن ليفربول وضع أنتوني جوردون على رأس الأسماء المرشحة لتعويض قائد الفراعنة حال رحيله عن الريدز، مؤكدا أن إدارة النادي ترى في جوردن خير تعويض للنجم المصري حال رحيله.

ويتبقى في تعاقد جوردون البالغ من العمر 23 سنة عامين مع نيوكاسل، وانضم للفريق قادما من إيفرتون، ولعب هذا الموسم 47 مباراة مع نيوكاسل سجل خلالها 11 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة.

وأضاف الموقع “ليفربول سيحاول معرفة إمكانية ضم جوردون في المستقبل، لكن كل ذلك يأتي وسط عدم وجود أي رغبة من نادي  نيو كاسل في بيع أحد نجومه الموسم الحالي”.

وتابع التقرير “في حالة موافقة نيوكاسل على بيع جوردون من المتوقع أن يصل سعره إلى 100 مليون جنيه إسترليني.

وحال بيع ليفربول لـ محمد صلاح لأحد أندية الدوري السعودي قد يستغل العائد المادي في التعاقد مع جوردون”.

search