الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 م

رمضان السيد : الترجى خصم صعب جداً .. وشوبير سيكون نجم النهائي الأفريقي

رمضان السيد

رمضان السيد

محمد فتحى

A A

أبدى  نجم الأهلى الأسبق رمضان السيد تفاؤله بقدرة الفريق الأحمر على الفوز  أمام الترجى فى المباراة التى تجمعهما في تمام العاشرة مساء اليوم بملعب حمادي العقربي في ذهاب دورى الأبطال الأفريقى.

وقال رمضان السيد في تصريحات لـ"تليجراف مصر" : مباراة اليوم ستكون حاسمة لحصد اللقب لأنها ستلعب في رادس والحارس مصطفى شوبير قادر على قيادة الأهلي والتألق وأتوقع أن يكون نجم المباراة لاسيما في ظل تمتعه بخبرات المواجهات النهائية حيث سبق وأن خاض ذهاب نهائي إفريقيا في النسخة الماضية ضد الوداد المغربي.

أضاف :  لا بد أن يضع مارسيل كولر في اعتباره أن الترجي ليس الفريق الذي واجهه في البطولة الماضية ، ومن الممكن أن يلعب بشكل سيىء على ملعبه لكنه يستطيع اللعب جيدًا خارج ملعبه عكس الأهلي الذي يجيد تقديم أداء قوي خارج وداخل ملعبه.

واصل رمضان السيد تصريحاته : المباراة ستكون سجالًا بين الفريقين وستعتمد على حالة اللاعبين طوال الـ90 دقيقة، المدرب يضع التشكيل لكن النتيجة النهائية تكون بيد اللاعبين.

واختتم : الأهلي يمتلك قدرات كبيرة لكن الترجي ليس بالخصم السهل فهو متمرس ويمتلك الخبرات ويسعى دائمًا للتتويج بالبطولة، والدليل أنه تمكن الفوز على صنداونز ذهابًا وإيابًا.

تشكيل الأهلي المتوقع 
استقر المدير الفني لفريق الأهلي على التشكيل الذي سيخوض به مباراته  اليوم

ومن المتوقع بحسب التدريبات الأخيرة لـ الأهلي أن يبدأ كولر المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية - أكرم توفيق - إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - بيرسي تاو.

وكان الأحمر قد تأهل إلى نهائي النسخة الجارية من دوري الأبطال بعدما تعادل ذهابًا مع مازيمبي 0-0 ثم فاز إيابًا بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في العاشرة مساء اليوم السبت، في رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب في الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري على ستاد  القاهرة الدولي.

والتقى الفريقان من قبل في نهائي نسختي 2012 و2018، توج بطل مصر في الأولى، وحسم الترجي الثانية لصالحه.

وعبّر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن استيائه الشديد من الفوضى التي حدثت قبل مران الفريق الأخير استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ووفقًا لمراسل قناة "أون تايم سبورتس"، فقد تفاجأ بيبو بتواجد عدد كبير من عمال الصيانة داخل ملعب رادس الأولمبي، مما أدى إلى تعطيل سير التدريبات.

وبناءً عليه، طالب بيبو بإخلاء الملعب من جميع المتواجدين، بما في ذلك عمال الصيانة، لضمان سير التدريبات بشكل سلس

search