السبت، 05 أكتوبر 2024

12:23 م

كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي..تحذيرات كولر ودور الشناوي

فريق الاهلي

فريق الاهلي

محمود حسن

A A

يستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة والهامة التي تجمعه بفريق الترجي التونسي في العاشرة مساء اليوم علي ملعب حمادي العقربي في مدينة رادس في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعقد الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر جلسة مع اللاعبين تحدث فيها عن كافة الأخطاء والسلبيات التي ظهرت في أداء الفريق خلال المباريات الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز ، وطالب بتفاديها تماماً في مباراة الليلة.

دور الشناوي

وقال مصدر إن كولر طلب من محمد الشناوي قائد الفريق الجلوس مع زملائه من أجل الحديث عن أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب تقرّب الفريق الأحمر من الاحتفاظ باللقب الأفريقي ،حيث أصر الشناوي علي مرافقة الفريق إلي تونس لدعم زملائه في هذه المباراة.

وأوضح أن الساعات الماضية شهدت جلسات مكثفة من الجهاز الفني مع اللاعبين وتحذيرات من مارسيل كولر بالالتزام بهدوء الأعصاب في مباراة الذهاب وتفادي الحصول على بطاقات صفراء جديدة تحول دون مشاركتهم في موقعة الإياب بالقاهرة  وعدم الدخول في مشاحنات مع الحكم أو جمهور الترجي.

أسلحة الترجي

وكشف أن كولر نبّه في حديثه مع نجوم الأهلي إلي أهمية فرض رقابة لصيقة علي أسلحة الترجي التي يعتمد عليها البرتغالي ميجيل كردوزو وتحديداً الحارس أمان الله مميش والجناح البرازيلي ويان ياس ولاعب الوسط حسام تقا والمدافع محمد أمين توغاي وطلب أن يتم الحد تماماً من خطورتهم.

search