السبت، 05 أكتوبر 2024

10:47 ص

الشناوي أساسيا ضد الترجي ؟ .. صورة تثير الجدل داخل غرفة ملابس الأهلي

الشناوي وشوبير

الشناوي وشوبير

هيثم موسى

A A

أثارت صورة داخل غرفة ملابس النادي الأهلي الجدل ، قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجيي، في تمام العاشرة مساء اليوم السبت على ملعب “حمادي العقربي” برادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي عبر منصات التواصل الاجتماعي ، صوراً لقمصان اللاعبين ، من بينها قميص محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء، مصطحباً بشارة القيادة ، مما قد يشير لتواجده في التشكيل الأساسي بدلاً من مصطفى شوبير. 

وقام مصطفى شوبير بحراسة عرين الأهلي خلال الفترة الأخيرة وتألق بشكل لافت ، مما أدى لتساؤلات عديدة حول إمكانية تواجد الشناوي بدلاً من شوبير. 

قميص الشناوي من غرف ملابس الأهلي 

ويتولى التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق على المباراة عبر القناة الصوتية الأولى، بينما سيتواجد المصري علي محمد علي للتعليق عبر القناة الصوتية الثانية.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

سبق وتقابل الفريقان في نهائي دوري أبطال أفريقيا مرتين، كانت المواجهة الأولي عام 2012 وحقق الأهلي وقتها اللقب القاري بالفوز بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين، حيث انتهت مباراة الذهاب وقتها بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في ملعب برج العرب، ليعود بعدها الأهلي على استاد “رادس” ووسط جماهير الترجي ويخطف الفوز والبطولة بنتيجة 2-0 بأقدام السيد حمدي ووليد سليمان.

search