الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:52 ص

بعد تعرضه لجلطة بالقلب.. يسرا لـ ماندو العدل: ألف سلامة عليك يا حبيبي

المخرج ماندو العدل

المخرج ماندو العدل

ميرونا سامي

A A

دعمت الفنانة يسرا المخرج ماندو العدل بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، حيث نتج عنها إصابته بجلطة في القلب. 

ونشرت يسرا صورة لماندو العدل على حسابها الرسمي بتطبيق “إنستجرام “ عبر خاصية ”ستوري” قائلة: "ألف سلامة عليك يا حبيبي ربنا يحفظك من كل شر". 

يسرا تدعم ماندو العدل 

وعكة صحية 

أعلن المخرج ماندو العدل، عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك ”عن إصابته بوعكة صحية خلال الساعات الماضية، من خلال نشر صورة له بالمستشفى قائلا: "الحمدلله جلطة في القلب وربنا سترها، شكرا يارب على كل حاجة". 

ماندو العدل بالمستشفى 

آخر تطورات الحالة الصحية

كشف المنتج جمال العدل، عن آخر تطورات الحالة الصحية لنجله ”مؤكداً أنه أجرى عملية قسطرة في القلب وتركيب دعامة، مطالبا الدعاء لأبنه بالشفاء العاجل وأستكمل حديثه، محمد الآن في حالة صحية جيدة ويلقى عناية جيدة ويتابعه الأطباء بشكل مستمر وأن شاء الله يخرج من المستشفى قريبا”.

أحدث أعمال ماندو 

ويذكر أن أحدث أعمال ماندو كانت فيلم على "الزيرو" مع الفنان محمد رمضان ونيللي كريم وجرمانا مراد التي تدور أحداث في إطار من التشويق والدراما حول حمزة الذي يسعى لعلاج نجله.

بوستر فيلم على الزيرو 

الهجوم على ماندو 

منذ الإعلان عن بدء تصوير  فيلم “الملحد”، للكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، حيث واجه المخرجه، محمد العدل، الشهير باسم ماندو، يواجه عاصفة من الهجوم، بسبب اسم العمل ومناقشته لقضية مسكوت عنها في المجتمع المصري والعربي، وهي قضية اتجاه بعض الشباب للإلحاد.

بوستر فيلم الملحد 

الفيلم الذي شارك في بطولته أحمد حاتم ومحمود حميدة وحسين فهمي وشيرين رضا وصابرين وتارا عماد ونجلاء بدر، حصل مؤخرا على ترخيص بالعرض من جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، بتصنيف عمري للكبار فقط +16.

search