الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:01 ص

قبل مواجهة بركان.. الزمالك لم يُهزم على ملعبه في الكونفدرالية

فريق الزمالك

فريق الزمالك

محمود موسى

A A

يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الفريقين في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة، في إياب نهائي الكونفدرالية.

لم يخسر الزمالك أيّة مباراة على أرضه في كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم، إذ فاز 11 مرة وتعادل في 4 مباريات، حيث تعادل في آخر مباراتين 1-1 أمام مودرن فيوتشر، كما تعادل سلبيًا أمام أف سي دريمز في الأدوار الإقصائية هذا الموسم.

وكان الأبيض قد تعرض للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان، في اللقاء الذي جمعهما بالمغرب على “الملعب البلدي”، في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان

في حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبدالمجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي.

وفي الهجوم: إبراهميا نداي- سيف الدين الجزيري - أحمد مصطفى زيزو.

الزمالك ونهضة بركان

ومنح المدير الفني للزمالك البرتغالي جوزيه جوميز، تعليمات خاصة للاعبين بأن يفتحوا سجل الأهداف مبكرًا في بداية اللقاء حرصًا على تعويض خسارة لقاء الذهاب الذي انتهى بثنائية للفريق المغربي مقابل هدف وحيد.

ويأمل الأبيض في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتعويض تلك الهزيمة التي لحقت به على الملعب البلدي بالمغرب، وكتابة تاريخ جديد بالتتويج بالبطولة الثانية له من كأس الاتحاد الأفريقي.

وعلى الجانب الآخر، منح المدير الفني لفريق نهضة بركان معين الشعباني، تعليمات للاعبيه بأن يحافظوا على تقدمهم بالتكتل الدفاعي من أول اللقاء.

في حالة تتويج نهضة بركان بالبطولة القارية على حساب الزمالك سيصل للقبه الثالث ويعادل الصفاقسي التونسي باعتباره صاحب أكبر عدد نسخ من هذه البطولة.

search