الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:26 ص

جماهير الزمالك تواصل التوافد إلى استاد القاهرة

توافد جماهير الزمالك إلى ملعب القاهرة

توافد جماهير الزمالك إلى ملعب القاهرة

عبدالمنعم الالفى

A A

واصلت جماهير نادي الزمالك زحفها إلى ملعب إستاد القاهرة الدولي، قبل انطلاق نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي المقرر له في الثامنة مساء اليوم. 

وتحلم جماهير نادي الزمالك بالتتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية اليوم أمام نهضة بركان المغربي، فى المباراة التي تجمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، من أجل تحقيق اللقب الثاني بعد الفوز باللقب عام 2019 أمام نفس الفريق المغربي.

 يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي، في المباراة التي تجمع الفريقين في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

ويستهدف الزمالك تحقيق رقم خاص فى الكونفدرالية الأفريقية، ليصبح أول فريق مصري يتوج بلقب البطولة مرتين، بعد حصده للقب مرة واحدة معادلا رقم الأهلي الذي توج به في 2014 على حساب سيوي سبور الإيفواري.

وكان الزمالك قد تعرض مؤخراً للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان، فى اللقاء الذي جمعهما بالمغرب على “الملعب البلدي”، فى ذهاب نهائي الكونفدرالية.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان

في حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبدالمجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي.

وفي الهجوم: إبراهميا نداي- سيف الدين الجزيري - أحمد مصطفى زيزو.

الزمالك ونهضة بركان

ومنح المدير الفني للزمالك البرتغالي جوزيه جوميز، تعليمات خاصة للاعبين بأن يفتحوا سجل الأهداف مبكرا فى بداية اللقاء حرصا على تعويض خسارة لقاء الذهاب الذي انتهى بثنائية للفريق المغربي مقابل هدف وحيد.

ويأمل الأبيض فى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتعويض تلك الهزيمة التي لحقت به على الملعب البلدي بالمغرب، وكتابة تاريخ جديد بالتتويج بالبطولة الثانية له من كأس الاتحاد الأفريقي.

وعلى الجانب الآخر، منح المدير الفني لفريق نهضة بركان معين الشعباني، تعليمات للاعبيه بأن يحافظوا على تقدمهم بالتكتل الدفاعي من أول اللقاء.

فى حالة تتويج نهضة بركان بالبطولة القارية على حساب الزمالك سيصل للقبه الثالث ويعادل الصفاقسي التونسي باعتباره صاحب أكبر عدد نسخ من هذه البطولة.

search