السبت، 05 أكتوبر 2024

01:25 م

داخل محل خضار.. تفاصيل وفاة سيدة على يد زوجها بالإسكندرية

موقع الجريمة

موقع الجريمة

الاء محمود - محمد طه

A A

شهدت مدينة الإسكندرية، واقعة بشعة عندما لقيت سيدة مصرعها على يد زوجها، في شارع فؤاد بمحافظة الإسكندرية، وتحديدًا داخل محل خضار أمام مسجد العطارين.

تفاصيل الواقعة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا بورود بلاغ بوقوع جريمة قتل، وإقدام شخص على إنهاء حياة زوجته، إثر وقوع مشاجرة كلامية بينهما داخل محل للخضروات والفاكهة.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة، وسؤال شهود العيان، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات ومعرفة أسباب الواقعة.

مقتل شاب على يد ابن عمه بالدقهلية

وفي وقت سابق من اليوم الإثنين قُتل شاب في العقد الثاني من عمره على يد نجل عمه، بعدما سدد له طعنة نافذة في الجانب أودت بحياته، بسبب خلافات على الميراث، بقرية القليوبية التابعة لمركز دكرنس، في محافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة دكرنس من المستشفى المركزي، بوصول شخص يدعى إبراهيم الدسوقي عبدالكريم القطب، 18 عامًا، ميكانيكي، مقيم بقرية القليوبية دائرة المركز، مصابًا بطعنة نافذة بالجانب الأيسر، وتوفي، ادعاء تعد من آخر.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص وسؤال أسرة المتوفى اتهموا نجل عمه ويدعى فارس م.ع.ال.، 16 عامًا، بالتعدي عليه بسلاح أبيض وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وذلك بسبب خلافات على الميراث.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى دكرنس، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

search