السبت، 05 أكتوبر 2024

01:27 م

"خناقة" وفوضى ومضايقات.. 5 مشاهد تلخص احتفال الزمالك بالكونفدرالية

 احتفال الزمالك بالكونفدرالية أمس

احتفال الزمالك بالكونفدرالية أمس

محمود موسى

A A

غاب التنظيم عن احتفالية تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان بهدف دون رد.

وسجل هدف الزمالك أحمد حمدي في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، بعد تلقي تمريرة عرضية سحرية من الناحية اليمنى ليقابلها الأول بيمناه على يمين حارس نهضة بركان.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز نهضة بركان على الزمالك بهدفين مقابل هدف، على الملعب البلدي ببركان، ليتوج الزمالك مستفيدًا بقاعدة الهدف خارج الديار بهدفين.

وفي مشهد مؤسف للجميع، فشل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” في تنظيم احتفالية الفريق الأبيض باللقب القاري، لينتقد العديد من المتابعين المشهد برمته.

ويستعرض "تليجراف مصر" أبرز 5 مشاهد في ليلة تتويج الزمالك بالكونفدرالية الأفريقية كالتالي:

تفاصيل خناقة ثنائي الزمالك مع أمن الاستاد

وعلم “تليجراف مصر” أن ثنائي الزمالك قاما بدفع باب المصعد الكهربائي بقوة من أجل الدخول إلى مركز الإعلاميين لاصطحاب زوجتيهما إلى أرض الملعب، ومن ثم تم كسر الباب، وهو ما دفع أحد أفراد الأمن لمنعهما ليرد روقا بغضب “محدش يتكلم معايا”.

بعدها تدخل أوباما في الاشتباك مع زميله بالفريق، لينتهي الأمر بمرور الثنائي وأسرتيهما إلى أرض الملعب.

الداخلية: اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه 6 لاعبين من الزمالك

فيما أعلنت وزارة الداخلية، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه 6 لاعبين من فريق نادي الزمالك لقيامهم بإلقاء شماريخ على مدرجات الجماهير وأرض الملعب باستاد القاهرة الدولي، عقب نهاية مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية فرقًا أمنية لتأمين مراسم تسليم الكأس والميداليات.

مضايقات لوزير الرياضة ورئيس "كاف"

كما تعرض وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لمضايقات شديدة أثناء مراسم الاحتفال بتتويج الزمالك بالبطولة الأفريقية.

تدافع كاد يؤدي لسقوط إحدى منظمات حفل الزمالك

وتعرضت إحدى المشاركات في تنظيم حفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، لتدافع قوي من الجمهور أثناء التقاطها صورة رفقة الكأس، وكانت على وشك السقوط، في مشهد أثار استياء الجميع.

لاعبو الزمالك يرفضون ركوب الأتوبيس المكشوف

ورفض لاعبو الزمالك ركوب الأتوبيس المكشوف للاحتفال بتتويج الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الكثير من المضايقات داخل الملعب.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search