الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:25 ص

مرموش يخضع لعملية جراحية.. غدا

مرموش

مرموش

محمد فتحى

A A

يجري لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، المحترف المصري عمر مرموش، غدا الثلاثاء، عملية جراحية في إصبعه.

ووفقا لما نشره النادي عبر صفحته الرسمية فإن مرموش الذي انتقل من فولفسبورج إلى آينتراخت في بداية الموسم الماضي، يعاني من مشاكل في اليد المعنية منذ فترة، مما يجعل التدخل الجراحي أمرا لا مفر منه.

ولعب اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، 41 مباراة تنافسية الموسم الماضي، وسجل فيها 17 هدفًا، بما في ذلك هدف التعادل المهم 2-2 في الجولة 34 ضد لايبزيج.

واختتم النادي الألماني، بيانه بأنه يتمنى للاعب عملية ناجحة في يده اليسرى.

تفاصيل الصدام مع المنتخب 

كشف مصدر داخل منتخب مصر، كواليس أزمة مرموش وذلك قبل انطلاق معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026.

قال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": “مبدئياً عمر مرموش لا يمانع التواجد في معسكر المنتخب المقبل لكنه يواجه أزمة بسبب رفض ناديه فكرة التخلي عنه بسبب ما تبقي من مباريات في الدوري الألماني”.

وأوضح، أن مرموش يعاني فعليًا من إصابة في أحد أصابع يده لكنه يستطيع التحامل على نفسه والمشاركة في المباريات الدولية وهذا الأمر لا يريده النادي الألماني الذي يتمسك بأن يستمر اللاعب معه ويخضع لجراحة عقب انتهاء منافسات الدوري هناك.

وأشار إلى أن إبراهيم حسن مدير الكرة في المنتخب تواصل مع مرموش والنادي الألماني، واللاعب المصري أكد له خلال مكالمة هاتفية دارت بينهما في الأيام الماضية ترحيبه بالتواجد في المعسكر المقبل، لكن حسن فوجئ في نفس الوقت بأن إدارة فرانكفورت أرسلت خطاباً إلى اتحاد الكرة المصري تؤكد فيه عدم رغبتها في انضمام مرموش للمعسكر. وشرحت أن اللاعب تحدد له موعد إجراء عملية جراحية في يده مع أحد أطباء النادي عقب انتهاء منافسات البوندسليجا.

وشدد على أن محاولات جهاز منتخب مصر مع النادي الألماني مستمرة لتواجد مرموش في معسكر الفراعنة، مستندا على رغبة مرموش في المشاركة في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.



 

search