الأحد، 07 يوليو 2024

04:19 ص

عمرو أديب يناشد الحكومة: اقطعوا النور ساعتين فقط يرحمكم الله

الإعلامي عمرو أديب

الإعلامي عمرو أديب

جاسم حسن

A A
سفاح التجمع

علق الإعلامي عمرو أديب، على الانقطاعات المتكررة للكهرباء تزامنًا مع موجة الحر الشديدة التي تضرب البلاد والارتفاعات الكبيرة في درجات الحرارة.

خلال برنامجه "الحكاية"، عبر فضائية "mbc مصر"، طالب أديب الحكومة بعدم تخفيف الأحمال الكهربائية لأكثر من ساعتين، قائلًا: "اللي بيحصل حاليا نوع من العبث، طموحاتي انخفضت، أناشد الحكومة بعدم تخفيف الأحمال الكهربائية لأكثر من ساعتين، ليس من العقل أن تضيع حياتنا، الوضع صعب ومؤلم".

أضاف مقدم "الحكاية": "النور بيقطع أكتر من ساعتين ومرات عديدة على مدار اليوم، اقطعوا النور ساعتين فقط يرحمكم الله، ليه محدش من الحكومة بيرد علينا؟، لو سمحتوا اطلعوا ردوا على الناس".

وتابع: "النور هو السر الوحيد اللي الحكومة مش هتقدر تخبيه، المصري لما حد بيكلمه بتتبلسم، أنا المواطن اللي وقفت معاك واشتريت البيضة بـ6 جنيه واللحمة بـ450 جنيه ودورت على الدواء وملقتوش، لاقيني ولا تغديني واطلعوا لنا ببيان يوضح الأمر وهتلاقيني من الفاهمين المتحملين".

واختتم أديب بتسليط الضوء على الأضرار المادية التي تتسبب فيها الانقطاعات المتكررة للكهرباء، مشيراً إلى تعطل الأجهزة المنزلية وتكاليف إصلاحها الباهظة، موضحًا: “الأجهزة باظت بسبب الانقطاعات المتكررة، أقل تكييف بـ45 ألف جنيه، هو موت وخراب ديار، درجات الحرارة تتجاوز الـ42”.

search