الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع نجم نابولي في الميركاتو الصيفي

فيكتور أوسيمين

فيكتور أوسيمين

هيثم موسى

A A

دخل نادي مانشستر يونايتد في صراع الحصول على خدمات النجم النيجيري، فيكتور أوسيمين، لاعب نابولي الإيطالي، وجلبه إلى ملعب "أولد ترافورد"، في سوق الانتقالات الصيفية المقبل. 

ويعد أوسيمين مطمع لكبار الأندية الأوروبية وفقًا لما ذكرته صحيفة "سكاي سبورت"، وعلى رأسهم مانشستر يونايتد الذي دخل في الصفقة بشكل قوي، خلال الساعات الأخيرة. 

وكان أوسيمين جدد تعاقده مع نابولي حتى صيف 2026، ورغم ذلك يسعى اليونايتد للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل ارتباط مهاجمه الفرنسي أنتوني مارسيال بالرحيل. 

ويعاني مانشستر يونايتد من موسم كارثي، ظهر فيه بأداء باهت وغاب عن منصات التتويج، والفشل في احتلال المراكز المتقدمة بالدوري الإنجليزي. 

وتسعى الإدارة الجديدة لمانشستر يونايتد بقيادة مالك مانشستر يونايتد الجديد، إلى جلب صفقات جديدة خلال الموسم وتصحيح المسار داخل قلعة "الشياطين الحمر". 

خطة مانشستر يونايتد مع راتكليف

وفي السياق ذاته، أكد جيم راتكليف، أحد ملاك النادي، أن خطتهم في مانشستر يونايتد لا تستهدف النجاح بعد 10 سنوات، فهذه مدة طويلة وسينفد صبر الجماهير، ولكن الخطة في العودة للقمة بعد 3 سنوات.

وأوضح راتكليف، أنه بالنظر إلى السنوات الـ11 الماضية، مانشستر يونايتد جلب العديد من المدربين بعضهم كان ناجح قليلا والآخر فشل، ومن الواضح أن المشكلة ليست في المدربين وإنما في بيئة النادي، مضيفا: لا يهمني سوف أخسر المال أو سوف أكسب، هدفي هو أن أجعل مانشستر يونايتد أفضل في المستقبل.

search