الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:27 ص

الكشف عن رد فعل أنشيلوتي على اعتزال كروس

أنشيلوتي وتوني كروس

أنشيلوتي وتوني كروس

محمود صبري

A A

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رد فعل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عقب إعلان لاعب الوسط الألماني توني كروس، إنهاء مسيرته الكروية عقب بطولة اليورو في الصيف.

وسيلعب كروس آخر مبارتين بقميص ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي أدى إلى شعور لاعبي الملكي بالحزن من قرار اللاعب الألماني.

حيث أبلغ كروس، كارلو أنشيلوتي بقراره بمغادرة ريال مدريد وتعليق حذائه أمس، مما حطم قلب المدرب وخططه في لحظة.

رد فعل أنشيلوتي على قرار كروس 

وبحسب صحيفة " ماركا " فإن أنشيلوتي طلب من اللاعب إعادة النظر في قراره والبقاء في النادي لموسم إضافي على الأقل، لكن كلماته لم تغير قرار كروس.

وبالتالي، سيودع كروس ملعب سانتياجو برنابيو في وقت لاحق من هذا الأسبوع ضد ريال بيتيس، بينما سيلعب آخر مباراة له مع النادي الملكي على ملعب ويمبلي ضد بروسيا دورتموند.

الخطة المقبلة

وأشارت الصحيفة أن رحيل كروس سيترك فراغًا في غرفة ملابس الميرينجي والذي سيكون من المستحيل تقريبًا ملئه، لكن النادي لديه خطة جاهزة الموسم المقبل.

حيث سيقوم النادي الملكي بتسليم الرقم التاريخي لكروس (8) إلى فيديريكو فالفيردي، مع عدم التعاقد مع لاعبين جدد في هذا المركز.

بدلاً من ذلك، سيتطلع أنشيلوتي إلى منح أردا جولر وإدواردو كامافينجا أهمية أكبر في الموسم المقبل حيث سيتولى الثنائي الشاب مسؤولية الدور الذي سيتركه اللاعب الألماني.

search