الأحد، 07 يوليو 2024

04:13 ص

تريزيجيه أساسيًا في تشكيل طرابزون ضد بشكتاش في نهائي كأس تركيا

تريزيجيه

تريزيجيه

عبدالمنعم الالفى

A A
سفاح التجمع

أصبح المحترف المصري محمود حسن "تريزيجيه" نجم طرابزون سبور التركي، جاهزًا للمشاركة في نهائي كأس تركيا ضد بشكتاش غدًا الخميس، بعد تعافيه من الإصابة، بحسب صحيفة الصباح التركية.

وأوضح تقرير للصحيفة التركية أن الجهاز الطبي لطرابزون أعطى الضوء الأخضر لتريزيجيه للمشاركة في المباراة النهائية بعد العودة للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وأضاف التقرير أن عبد الله أفجي مدرب طرابزون قرر الاعتماد على الدولي المصري في التشكيل الأساسي.

وبحسب التقرير، سيتواجد تريزيجيه في خط الهجوم، إلى جانب بول أونواتشو وإيدين فيسكا.

إصابة تريزيجيه

وغاب لاعب منتخبنا الوطني تريزيجيه بسبب معاناته من الإصابة في عضلة السمانة. وتأهل فريق طرابزون سبور التركي إلى نهائي كأس تركيا، بعد الفوز على فاتح كاراجومرك بنتيجة 7/2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنصف النهائي.

وحقق طرابزون سبور الفوز برباعية نظيفة، أمام كاراجومرك، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، ليتأهل إلى المباراة النهائية.

وسجل رباعية طرابزون سبور فى المباراة؛ بول أناتشو بالدقيقة 54، فونتاس بالدقيقة 69، وهدفين من نصيب بوزوك بالدقيقتين 73، 77 على الترتيب لتنتهي المواجهة بنتيجة 4/0.

أرقام تريزيجيه

لعب 26 مباراة.

سجل 11 هدفا.

صنع 5 تمريرات حاسمة.

ثاني هدافي الفريق بعد النيجري بول أوناتشو الذي سجل 12 هدفا. 

حسام حسن يطمئن على تريزيجية

وتواصل المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن، في وقت سابق مع محمود حسن تريزيجيه بعد إعلان نادي طرابزون سبور التركي إصابة اللاعب في عضلة السمانة.

ويتابع الجهاز الطبي لمنتخب مصر، حالة تريزيجيه بشكل يومي، خصوصًا أنه من أهم العناصر في تشكيل منتخب مصر، في ظل استعدادات الفراعنة لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

search