السبت، 05 أكتوبر 2024

03:43 م

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين سبورتنج ومنتخب السويس

سبورتنج

سبورتنج

عبدالمنعم الالفى

A A

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي منتخب السويس وسبورتنج بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الأولي من دورة الترقي المؤهلة إلى الدوري الممتاز 2024/25.

وقدم الفريقين أداء باهت في الشوط الأول وسط تحفظ شديد من لاعبي الفريقين.

تأهل فريق سبورتنج إلى دورة الترقي المؤهلة إلي الدوري الممتاز، بعدما انتصر على نظيره المنصورة بركلات الترجيح بنتيجة 4/3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

قدم فريق المنصورة مباراة كبيرة واستحوذ علي اللعب معظم أوقات المباراة ولكن لم يستطيعوا التسجيل في مرمى سبورتنج الذي وقف صامدا أمام هجوم المنصورة، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لأبناء الحي الراقي بالإسكندرية.

كيف تأهلت الفرق إلى دورة الترقي؟

ضمن فريق حرس الحدود التواجد فى منافسات الدورة الرباعية، بعدما حصد المركز الثالث فى جدول ترتيب دوري المحترفين خلف بتروجت وغزل المحلة، برصيد 49 نقطة من 28 مباراة.

بينما لعب كل من (سبورتنج والترسانة ومنتخب السويس) مباراة فاصلة مع أوائل مجموعات القسم الثاني "ب" (ديروط وكهرباء الإسماعيلية والمنصورة).

مواعيد مباريات الدورة الرباعية

وانطلقت مباريات الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز، ظهر اليوم الأربعاء 22 مايو 2024، وستكون مواعيد المباريات على النحو الآتي:

الجولة الأولى – 22 مايو

الجولة الثانية – 2 يونيو

الجولة الثالثة – 7 يونيو

الجولة الرابعة – 12 يونيو

الجولة الخامسة – 20 يونيو

الجولة السادسة – 26 يونيو.

غزل المحلة ترافق بتروجت

نجح غزل المحلة في حصد المركز الثاني برصيد 52 نقطة، خلف بتروجت الذى يتربع على عرش مجموعة الصعود، وضمن التأهل منذ ثلاثة أسابيع قبل نهاية الدوري، وخاض 28 مباراة جمع منها، 64 نقطة.

وانتهت مباراة حرس الحدود والقناة بالتعادل السلبي، في الجولة التاسعة والأخيرة ضمن منافسات مجموعة الصعود في دوري المحترفين، وبهذه النتيجة، وبعد فوز غزل المحلة يصبح فريق حرس الحدود في المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعة الصعود، برصيد 49 نقطة، ويترتب على ذلك خوض حرس الحدود دورة رباعية مع أوائل مجموعات دوري القسم الثاني “ب”.

نظام التأهل من دوري المحترفين إلى الممتاز

يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني بشكل مباشر إلى الدوري الممتاز، بينما يخوض صاحب المركز الثالث دورة رباعية مع متصدري مجموعات القسم الثاني "ب".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search