السبت، 06 يوليو 2024

08:10 م

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر في الدوري

الزمالك

الزمالك

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة مودرن فيوتشر المقرر لها غداً الخميس باستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر في الدوري

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي :

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – ناصر ماهر – عبد الله السعيد - إبراهيما نداي – يوسف أوباما - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

وكان الزمالك قد توج بلقب الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه على حساب نظيره نهضة بركان المغربي بعد الفوز عليه يوم الأحد الماضي بهدف أحمد حمدي، على ملعب ستاد  القاهرة الدولي، بعد الخسارة ذهابا بهدفين مقابل هدف على الملعب البلدي ببركان.

ونرصد لكم في السطور التالية ماذا يفعل الزمالك في مباراته الأولى بعد التتويج بلقب الكونفدرالية.

توج الزمالك من قبل بلقب الكونفدرالية مرة واحدة وكانت على حساب نفس الفريق "نهضة بركان"، في يوم الأحد 26 مايو 2019، بعد الخسارة ذهابا في المغرب بهدف دون رد سجله لابا كودجو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع من المباراة، ثم فاز الفارس الأبيض بنفس النتيجة في لقاء الإياب بهدف محمود علاء من ركلة جزاء، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي حسمها أبناء "ميت عقبة" لصالحهم بنتيجة 5-3.

أول مباراة للزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية

وكانت أول مباراة خاضها الزمالك بعد التتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الأولى، أمام نظيره الإنتاج الحربي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 31 بالدوري موسم 2018-2019.

أقيمت مباراة الزمالك والإنتاج الحربي يوم الخميس 30 مايو 2019، على ملعب "بتروسبورت" بالتجمع الخامس، وأدراها الحكم اليوناني "أناستاسيوس سيديروبولوس"، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، إذ تقدم للفارس الأبيض وقتها المغربي خالد بوطيب في الدقيقة 46 (الأولى من الشوط الثاني)، وتعادل معاذ الحناوي للفريق العسكري في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.

وكان يقود الزمالك فنيا حينذاك السويسري كريستيان جروس، وفي المقابل كان مختار مختار على رأس الجهاز الفني لفريق الإنتاج الحربي.

وأنهى الزمالك دوري ذلك الموسم في الترتيب الثاني برصيد 72 نقطة، خلف الأهلي الذي توج باللقب برصيد 80 نقطة، واختتم الإنتاج الحربي الموسم في المركز الثالث عشر برصيد 38 نقطة، قبل أن يهبط للقسم الثاني في موسم 2020-2021 رفقة ناديي وادي دجلة وأسوان.

search