الخميس، 04 يوليو 2024

11:47 ص

معلمة كفر الشيخ صاحبة تريند "التهوية على الطالبات: "فوجئت بالفيديو"

مقطع من الفيديو

مقطع من الفيديو

A A
سفاح التجمع

قالت أماني المنجوبي، معلمة اللغة العربية بمدرسة فوة الثانوية المشتركة، التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة كفرالشيخ، صاحبة تريند "التهوية على الطالبات أثناء أداء الامتحان" أنها وجدت الطالبات يُعانين من شدة الحرارة، رغم وجود مروحة في الفصل، لكنها أرادت التخفيف عليهن بالتهوية على الطالبات بقطعة من ورق كرتونة كانت داخل الفصل.

 
وأضافت المعلمة في تصريح لـ"تليجراف مصر"، أن الكاميرا التي سجلّت الواقعة هي كاميرا مراقبة مُثبّتة داخل الفصل، لافتة إلى أنها لم تكن تعلم أن مدير المدرسة إسلام أبو العز، سينشر مقطع الفيديو على صفحة المدرسة، والذي انتشر بعدها كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 وأوضحت أن مدير المدرسة نشر المقطع بدافع إظهار القدوة الطيبة لمعلمة والجانب الإنساني من الموقف.
وأكدت المنجوبي، أنها سعيدة بتعليقات رواد التواصل الاجتماعي على الفيديو، وأنها كانت تهدف من وراء تصرفها هذا إلى تهيئة جو مناسب للطالبات لأداء الامتحان في ظل ارتفاع درجة حرارة الطقس.
فيما قال وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، محمد عبد الله، إن هذا التصرف التلقائي جاء كمحاولة للتخفيف على الطالبات، رغم وجود مروحة داخل اللجنة، مؤكدًا أنه سيكرم المعلمة اليوم في ديوان المديرية، تقديرًا لموقفها النبيل.
وكانت أماني المنجوجي، قد لاقت إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت في مقطع فيديو وهي تراقب على لجنة امتحانات للصف الثاني الثانوي بمدرسة فوة الثانوية المشتركة، محاولة تحقيق بعض الراحة للطلاب، وظهرت المعلمة ممسكة بورقة، وتقوم بتحريكها لتخفف عن الطالبات حدة الحرارة التي تعاني منها أغلب مناطق الجمهورية هذه الأيام.

search