السبت، 05 أكتوبر 2024

04:30 م

على يد عراقي.. منة فضالي تتعرض للنصب

منة فضالي

منة فضالي

عبدالله الصاوي

A A

تعرضت الفنانة منة فضالي للنصب، وذلك خلال تواجدها في العاصمة التركية إسطنبول، على يد رجل عراقي الجنسية يُدعى "عبود".

ونشرت منة فضالي صورة "عبود" الذي نصّب عليها، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت صورته في “ستوري”، وعلقت عليها قائلة: "يا جماعة الراجل ده نصب عليّا وأخد 2400 دولار، عنده شركة تأجير سيارات في إسطنبول ورافض يرجعلي فلوسي، خلوا بالكم جنسيته عراقي اسمه عبود، شركة جرين جروب.. أرجو التحذير".





وتتواجد الفنانة منة فضالي حاليًا في مدينة إسطنبول، حيث تقضي إجازة سريعة هناك، وبمجرد عودتها لمصر ستبدأ في تصوير أعمالها، حيث شاركت مؤخرًا في أكثر من عمل فني.

 

ستوري منة فضالي

مسلسل محارب

 

تعاقدت منة فضالي مؤخرًا على مسلسل جديد يحمل عنوان "محارب"، بطولة الفنانين حسن الرداد، ووفاء عامر، وآيتن عامر، وكريم عفيفي، وماجد المصري، وسلوى عثمان، ونور محمود، وآخرين، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، ومن المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2024 .

 الفنانة منة فضالي شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي، وذلك من خلال مسلسل “جعفر العمدة”، إلى جوار الفنانين محمد رمضان وهالة صدقي، وإيمان العاصي، وزينة، ومي كساب، ومنذر رياحنة، وأحمد فهيم، وعصام السقا، وجوري بكر، وطارق النهري، وآخرين، المسلسل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search