الأحد، 07 يوليو 2024

02:00 ص

مستشفى السلام الدولي يحصل على الاعتماد الدولي لجودة الرعاية الصحية

مستشفي السلام الدولي

مستشفي السلام الدولي

جهاد سداح

A A
سفاح التجمع

حصل مستشفى السلام الدولي بالقاهرة، على الاعتماد الدولي لجودة الرعاية الصحية (JCI)، وفق ما أعلنته مجموعة “ألاميدا للرعاية الصحية” الرائدة في قطاع الرعاية الصحية الخاص بمصر.

وبحسب بيان مجموعة "الأميدا"، فإن هذا الإنجاز يرسخ المكانة الرائدة للمجموعة في قطاع الرعاية الصحية باعتبارها المؤسسة الوحيدة في مصر التي حصلت جميع مستشفياتها التابعة على هذا الاعتماد المرموق، وهي مستشفيات السلام الدولي المعادي، دار الفؤاد 6 أكتوبر، ودار الفؤاد مدينة نصر، ودار السلام القاهرة الجديدة.

وحقق مستشفى السلام الدولي بالقاهرة الجديدة، الإنجاز خلال عامين فقط من بدء تشغيله، وهو أول مستشفى بالمجموعة يحصل على هذا الاعتماد خلال هذا الوقت القياسي، وهو ما يعد بمثابة نجاح منقطع النظير للمجموعة. وبموجب هذا الاعتماد، حصل المستشفى على ختم الموافقة الذهبي، وهو رمز التميز المعترف به دوليًا في مجال الرعاية الصحية.

وتابع البيان “الجائزة تعكس التزام المجموعة الراسخ بتوفير أعلى مستويات الجودة من خدمات الرعاية الصحية بالمنطقة”.

جدير بالذكر أن الاعتماد الدولي لجودة الرعاية الصحية (JCI)، هي مؤسسة مستقلة وغير هادفة للربح رائدة عالميًا، اشتهرت بمعاييرها الصارمة فيما يتعلق بجودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى.

وتعليقًا على هذا الإنجاز، قال الدكتور فهد خاطر، رئيس مجلس إدارة مجموعة “ألاميدا للرعاية الصحية”، إن المجموعة هي المؤسسة الوحيدة في مصر التي حصلت جميع مستشفياتها التابعة على الاعتماد الدولي لجودة الرعاية الصحية (JCI)، وهو ما يعكس التزامها الراسخ بتوفير خدمات الرعاية الصحية بأعلى مستويات الجودة بالمنطقة.

وأضاف خاطر أن المجموعة تلتزم بتوفير أحدث الحلول التكنولوجية والبنية التحتية بالقطاع الطبي على مستوى العالم لضمان حصول المرضى على أفضل خدمات الرعاية الصحية، لافتًا إلى أن هذا الاعتماد يؤكد التزام المجموعة المتواصل للارتقاء بمعايير الرعاية الصحية داخل مصر

من جهته، أعرب نيراج ميشرا، الرئيس التنفيذي لمجموعة “ألاميدا للرعاية الصحية” عن سعادته بحصول مستشفى السلام الدولي بالقاهرة الجديدة على الاعتماد الدولي لجودة الرعاية الصحية (JCI)، وهو بمثابة شهادة على التزام المجموعة بتحقيق التميز التشغيلي في خدمات الرعاية الصحية.

وأشار إلى الأهمية البالغة لهذا الإنجاز نظرًا لأن المجموعة هي المؤسسة الوحيدة في مصر التي حصلت جميع مستشفياتها التابعة على هذا الاعتماد المرموق، مؤكدًا التزام المجموعة بمواصلة مسيرتها في توفير خدمات الرعاية الصحية فائقة الجودة في المنطقة.

يُذكر أن مستشفى السلام الدولي بالقاهرة الجديدة مجهز بأحدث التقنيات، ويقدم أكثر من 20 تخصصًا طبيًا بأعلى مستويات الجودة، ما ساهم في تسريع حصوله على ختم الموافقة الذهبي الخاص بهذا الاعتماد المرموق، وأثمر عن احتفاظ مجموعة ألاميدا بمكانتها الرائدة في مجال الرعاية الصحية، وقد تم منح ختم الموافقة الذهبي الخاص بهذا الاعتماد لأكثر من 1000 مؤسسة للرعاية صحية في أكثر من 70 دولة حول العالم.

search