السبت، 05 أكتوبر 2024

05:02 م

رد على "فيديو السكر".. أحمد الفيشاوي "رايق لو مين عليا"

الفنان أحمد الفيشاوي

الفنان أحمد الفيشاوي

سعد نبيل

A A

نشر الفنان أحمد الفيشاوي، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، من العرض الخاص لفيلمه “بنقدر ظروفك”، اعتبره البعض ردا على مقطع الفيديو المثير للجدل والذي انتشر أمس.

فيديو أقل 20 ثانية، ظهر فيه أحمد الفيشاوي مترنحا ويتلفظ بألفاظ غريبة، فيما بدا أنه “سكران”، وواجه بسببه انتقادات كبيرة، وتصدر به “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي..

بعد 24 ساعة تقريبا على إثارة الجدل، نشر “الفيشاوي”، مقطع فيديو وهو يوزع الحلوى على حضور العرض الخاص بفيلمه الجديد، وفي الخلفيه أغنية “اليوم الحلو ده”.

اختار الفنان أحمد الفيشاوي، كوبلية: “رايق لو مين عليا لو حرب جاية والله متضايق، هتعايق مزاجي حلو وشكلي الحلو كدة لايق”، فيما فسر أنه رد على حالة الجدل التي ارتبطت بظهوره في أثناء احتفاله بفيلمه "بنقدر ظروفك".

أبرز الحضور

كان من أبرز الحاضرين في العرض الخاص للفيلم، الفنانة مي سليم، محمد محمود، إبرام سمير، يوسف وائل نور، يوسف الأسدي، والمخرج أيمن مكرم والمؤلف  سمير النيل، والفنانة أميرة العايدي لدعم ابنها.
 

قصة الفيلم

وتدور قصة الفيلم حول تساؤل مضمونه: "هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذين يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟، وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيسكريم؟!، فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر".

أبطال الفيلم


فيلم " بنقدر ظروفك"، بطولة النجوم أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، ومن تأليف  سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

search