السبت، 05 أكتوبر 2024

11:43 ص

مخدرات وتاتو.. أحمد الفيشاوي يثير جدلا بحديثه عن الإدمان

أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي

فيديو لم يتجاوز الـ 17 ثانية للفنان أحمد الفيشاوي، انتشر كالنار في الهشيم، بعدما ظهر هو يترنح ويتلفظ بألفاظ غريبة وأفعال ظهرت عليه لأول مرة، وهو ما جعل الجمهور ينتقده ويتصدر التريند.

أحمد الفيشاوي

الفيديو المنتشر لـ أحمد الفيشاوي، كان في العرض الخاص الأول لفيلمه “بنقدر ظروفك”، والحالة التي ظهر بها الفنان جعلت الجمهور يصفه بأنه كان “سكران”.

تعليقات الجمهور

وتضمن تعليق أحد الجمهور يحمل اسم “عبود الشبكي” على “إكس”: "أحمد الفيشاوي بحالة يُرثى لها خلال العرض الخاص الأول لفيلمه (بنقدر ظروفك")، البودرة والمشروب دمروا مسيرته من أول يوم وخلوه شخص غير متزن عنده شخصيات متعددة بيختار يلبس وحدة منهم كل فترة! مرة رابر، مرة مهووس وشوم، مرة شيخ دين، مرة مُلتزم ومرة ومرة". 

تعليقات الجمهور 


بينما علق حساب آخر يحمل اسم “فارس”، قائلا: “أحمد الفيشاوي ده مشكلة مش عارف لية بيعمل في نفسة كدة مع إنه أكتر فنان موهوب حقيقي ولو شغال على نفسة كويس يقدر يوصل للعالمية، بس أحيانآ الموهوبين مجانين وبيدمروا أنفسهم بأفعالهم”. 
 

تعليقات الجمهور 

ومن ضمن التعليقات على ظهور أحمد الفيشاوي الأخير، قال أحد الجمهور: “للأسف هو من النوع اللي اساء لنفسه وسمعته كثيرعمل تاتوو شبيه بالغرب وشكله مقزز ، وخرج في أدوار لا تناسب سمعته كابن للراحل فاروق الفيشاوي رحمه الله، والفنانة المحترمة سمية الألفي التي لم نشاهدها في دور يخدش الحياء طيلة مسيرتها الفنية”.

تعليقات الجمهور 

إدمان أحمد الفيشاوي

وفي أكثر من لقاء إعلامي وتليفزيوني للفنان أحمد الفيشاوي تحدث عن إدمانه المخدرات، مؤكدًا أنه نشأ في بداية حياته على رؤية والده يتناول المخدرات.

وفي تصريحات تليفزيونية مع برنامج “شباب توك”، قال "أنا أدمنت وكنت مقتنع بكل حاجه بعملها وخصوصا لما كنت بشوف والدى كان يتعاطى المخدرات”، مضيفا أنه كان يشعر بالفخر بوالده بسبب تناوله المخدرات.

وخلال مقابلة تلفزيونية أخرى، صرح أحمد الفيشاوي بأنه تعاطى كل أنواع المخدرات وكانت الأقرب إليه “البودرة”، بالإضافة إلى تناوله جميع أنواع الخمور معتبرًا أن هذا الأمر حرية شخصية.

وعن سبب حبه لتناول المخدرات، أضاف الفيشاوي، “كنت عايز أركب بساط سحرى وأروح جناين وأشجار وحاجات حلوة عشان كده كنت بشربها ولازلت أوقات”.

أما عن إدمانه التاتو، فقال أحمد الفيشاوي في إحدى اللقاءات التليفزيونية، “أول تاتو عملته كان من 10 سنين، وكان في رجلي وبعدين الموضوع أصبح إدمان وبستمتع برسم التاتو، مرض نفسي تقريبًا”. 

 

search