السبت، 06 يوليو 2024

07:52 م

إصابة 8 في تصادم سيارتين بوادي النطرون في البحيرة

سيارة إسعاف - أرشيفية

سيارة إسعاف - أرشيفية

البحيرة - إسلام أبو الوفا

A A
سفاح التجمع

أصيب 8 أشخاص بكسور وجروح وكدمات في جميع أنحاء الجسم، إثر حادث تصادم بين سيارتين على طريق المطار الرئيسي بوادي النطرون بمحافظة البحيرة. وتم نقل المصابين إلى مستشفى جراحة اليوم الواحد لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى مدير أمن البحيرة، إخطارًا من قسم شرطة وادي النطرون، يفيد وقوع تصادم بين سيارتين على طريق المطار الرئيسي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم تحويل المصابين إلى مستشفى جراحة اليوم الواحد لتلقي العلاج اللازم.

وكشف الفحص إصابة شخص يدعى محمود محمد حسن، 20سنة، بكسر في الضلع، وآية صبحي محمد، 20 سنة، أصيبت بكسر في الكتف الأيسر، وحنان أيوب عرفة، 21 سنة، أصيبت بكدمات وسحجات منتشرة في أنحاء الجسم، وشروق عبد الهادي عبد الحفيظ، 16 سنة، أصيبت بسحجات منفصلة، وأمنية محمد حسيبة، 22 سنة، أصيبت بسحجات منفصلة، وياسمين يوسف محمد، 21 سنة، أصيبت بسحجات منفصلة، وسمية عبد العزيز علي، 21 سنة، أصيبت بسحجات منفصلة، وشيماء جمعة الجندي، 20 عاماً، أصيبت سحجات متفرقة، وجميعهم يقيمون بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، وتم تحرير محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

كما شهدت محافظة البحيرة إصابة 11 شخصا بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، إثر حادث تصادم بين ميكروباص وسيارتين على الطريق الصحراوي عند الكيلو 76 باتجاه الإسكندرية، داخل نطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وكان مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة وادي النطرون، يفيد وقوع تصادم بين ميكروباص وسيارتين على الطريق الصحراوي عند الكيلو 76 باتجاه الإسكندرية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج اللازم.
 

search