الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:38 ص

فاز على الزمالك.. الأهلي يتوج بدوري المحترفين لكرة اليد

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

محمود موسى

A A

توج الأهلي بدوري المحترفين لكرة اليد بعد الفوز بنتيجة 27-21 على الزمالك، في الجولة الثالثة والأخيرة والحاسمة ضمن منافسات الدور النهائي، على صالة حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة خلال أحداث الشوط الأول إذ تقدم الزمالك على الأهلي بنتيجة 10-9، قبل أن ينجح الأهلي في التعادل وتوسيع الفارق مع الأبيض إلى 5 أهداف.

سلسلة البلاي أوف 3

بدأت السلسلة بفوز الأهلي في المباراة الأولي بنتيجة 26-25، بينما نجح الزمالك في الفوز في المباراة الثانية بنتيجة 29-25، بالتالي أصبح الفريقين في حالة تعادل إيجابي 1-1.

ويتكون الجهاز الفني لـ"يد الزمالك" من حسن يسري رئيساً للجهاز، وإيهاب محسن مديراً فنياً، ومحمد رمضان هتلر مدرباً عاماً، ومحيي صلاح مدرباً لحراس المرمى، وأشرف عز الدين رئيساً للجهاز الطبي، وجمال شعبان مديراً إدارياً، ومحمد سامي أبو وردة إدارياً، ومحمد أشرف أخصائياً للعلاج الطبيعي، وشريف حسين مدلكاً، وعلاء الدين أحمد محللاً للأداء، ومحمد علي مسؤولاً للمهمات.

مصر تحصل على تنظيم بطولتي سوبر جلوب

وفي سياق آخر، حصلت مصر على حق استضافة بطولة سوبر جلوب كرة اليد وبطولة العالم للقارات بتنظيم الشركة المتحدة واتحاد كرة اليد وتحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة، لتواصل مصر استضافتها ورعايتها للأحداث والبطولات العالمية في مختلف الألعاب الرياضية.

وشهد حفل التوقيع حضور كل من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومسئولو الشركة المتحدة للرياضة المتمثلة في رئيس الشركة محمد يحيى لطفي ونائبه سيف الوزيري.

search