الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:39 ص

مانشستر يونايتد يتواصل مع تشافي لخلافة تين هاج

تين هاج وتشافي

تين هاج وتشافي

محمود صبري

A A

أجرى مانشستر يونايتد الإنجليزي اتصالات خلال الساعات الماضية مع تشافي هيرنانديز بعد رحيله عن برشلونة، بهدف لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، أن مدربه تشافي سيترك منصبه بنهاية الموسم الجاري.

وتأتي هذه الأخبار بعد شهر من تراجع مدرب برشلونة عن قراره بالتنحي عن منصبه هذا الصيف بعد عامين ونصف داخل ملعب الكامب نو.

وأكد بيان للنادي الكتالوني اليوم أن الرئيس خوان لابورتا أبلغ تشافي أن مباراته الأخيرة ستكون ضد إشبيلية يوم الأحد.

برشلونة يودع تشافي 

وجاء في البيان: "أعلن رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، بعد ظهر اليوم لتشافي هيرنانديز، أنه لن يستمر كمدرب للفريق الأول في موسم 2024-2025".

وأضاف "يود نادي برشلونة أن يشكر تشافي على عمله كمدرب، بالإضافة إلى مسيرته التي لا مثيل لها كلاعب وقائد للفريق، ويتمنى له كل التوفيق في العالم " .

وتابع "سيقود تشافي هيرنانديز مباراته الأخيرة كمدرب للفريق الأول يوم الأحد في إشبيلية، في الأيام المقبلة، سيعلن نادي برشلونة عن الهيكل الجديد للفريق الأول " .

اليونايتد يستعد لإقالة تين هاج 

وفي سياق آخر متصل، كتب الصحفي الموثوق "جاكوب شتاينبرج" في صحيفة "الغارديان" في وقت سابق اليوم، أن مانشستر يونايتد اتخذ قرارًا بإقالة إيريك تين هاج بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، سواء فاز به أم لا.

أكدت تقارير إسبانية، أن مانشستر يونايتد أجرى اتصالات مع تشافي هيرنانديز لتولي تدريب الفريق حال رحيل تين هاج، ومع ذلك فإن مدرب برشلونة ليس الخيار الأوفر حظًا لتدريب مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، حيث يتفوق عليه كلا من توماس توخيل، وماوريسيو بوتشيتينو، وكيران ماكينا، وجراهام بوتر، وتوماس فرانك.

search