السبت، 05 أكتوبر 2024

06:15 م

تفاصيل جديدة في اعتداء طالب إعدادية على زميله بآلة حادة

طالب

طالب

مصطفى منازع

A A

واقعة مؤسفة شهدتها محافظة كفر الشيخ، حيث تعرض طالب يدعى "محمود إسماعيل" 14 سنة، للاعتداء من قبل أحد زملائه بعد امتحان العلوم بالشهادة الإعدادية، الأربعاء الماضي، حيث تعدى زميله عليه، بآلة حادة، أثناء الفسحة، فى فناء المدرسة، وتم نقل الطالب المصاب لمستشفى كفر الشيخ العام.

وكشفت آيه إسماعيل شقيقة المجني عليه لـ" تليجراف مصر" أن الواقعة حدثت بعد إنتهاء الامتحان وأثناء الفسحة كان شقيقها يجلس برفقة مجموعة أخرى من الزملاء، ذهب إليه المتهم وقال له "قوم من مكاني المكان ده بتاعي أنا"


وأضافت بأن شقيقها  فقال له زكيله" أنت مش عاوز تقوم وبتعمل فيها راجل احنا هنعلمك لما تكون في مكان تقعد في المكان اللي نحدده"

وتابعت، ليقوم الآخر بضربه بـ"رقبة زجاجة"، وفتح بطنه ما تسبب في إصابته، وعلى أثرها يرقد شقيقها داخل العناية المركزه بين الحياه والموت.

تفاصيل الواقعة

تلقي اللواء إيهاب عطية مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين طلاب الشهادة الاعدادية بمدرسة السابت.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الامنية لمحل الواقعة وبعمل التحريات الأولية تبين نشوب مشاجرة بين طلاب الشهادة الإعدادية وقام على أثرها إصابة "محمود إسماعيل" في العقد الثاني من العمر مقيم بمنطقة عزبة البط نتيجة طعنة باستخدام سلاح أبيض .


وتم نقل المجني عليه إلى مستشفي كفر الشيخ العام لتلقي العلاج اللازم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في القضية.

search