الأحد، 07 يوليو 2024

02:56 ص

شقيقة ضحية أوبر: "السائق رماها بعدما فشل في الاعتداء عليها"

سائق أوبر المتهم بالاعتداء على سيدة التجمع

سائق أوبر المتهم بالاعتداء على سيدة التجمع

جاسم حسن

A A
سفاح التجمع

كشفت سالي، شقيقة الفتاة التي تعرضت للتحرش والاعتداء الجنسي من قبل سائق سيارة أوبر، في منطقة التجمع بالقاهرة، عن تفاصيل ما حدث لشقيقتها وكيف نجت من موت محقق.

وروت سالي خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على شاشة "إم بي سي مصر"، أن شقيقتها كانت متجهة إلى حضور حفل زفاف في مدينة الشيخ زايد، واتصلت بخدمة أوبر، ولكن بمجرد ركوبها للسيارة، لاحظت سلوكا غريبا من قبل السائق".

وأردفت “طالبها السائق بالاتصال برقم معين خلافا للطريقة المتبعة في الدفع عبر التطبيق، وعندما اتصلت بالرقم المذكور، تفاجأت بالمتصل يخبره بأنه يتصل بسيارة أجرة أخرى بالخطأ”.

وبعد لحظات وجيزة، وصلت رسالة نصية لأخت الضحية تخبرها بإلغاء رحلتها مع شركة أوبر، فأصيبت سالي بحالة من الذهول والارتباك وحاولت الاتصال بأختها أكثر من مرة دون جدوى.

وأضافت سالي وهي يغالبها البكاء، أنها تلقت اتصالا هاتفيا من شخص مجهول يستخدم هاتف أختها، يخبرها بالعثور على شقيقتها في منطقة صحراوية وقد تعرضت للضرب والجرح الغائر في أنحاء متفرقة من جسدها.

وأكملت أنها “هرعت وشقيقها للبحث عن أختهما ووجداها بالفعل في حالة يرثى لها، وآثار الضرب والعنف واضحة على وجهها وكامل جسدها، ودماؤها تنزف بغزارة”.

وأثناء نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، أفادت الضحية بأنها قاومت بشدة محاولات السائق للاعتداء عليها ورفضت الخضوع له، وبعدما شعر بفشل محاولته، ألقاها خارج السيارة في منتصف الطريق الصحراوي وتركها وحيدة لملاقاة مصيرها.

وشددت شقيقة الفتاة التي تعرضت للتحرش والاعتداء الجنسي من قبل سائق سيارة أوبر على أنها لن تتنازل عن القصاص والسعي لحق أختها ورد اعتبارها وكرامتها التي انتهكت بفعل وحشية السائق.

search