الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 م

قبل بدء رحلة علاج من السرطان.. أسماء الأسد توجه رسائل مؤثرة

أسماء الأسد وزوجها بشار

أسماء الأسد وزوجها بشار

محمد خيري

A A

وجهت أسماء الأسد، زوجة الرئيس السوري حافظ الأسد، اليوم، رسائل إلى محبيها ومتابعيها بعد أن أعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الدم "اللوكيميا"، مؤكدة أنها ستشرع في الدخول في رحلة علاج طويلة من المرض خلال الفترة المقبلة.

وقالت أسماء الأسد، عبر مقطع فيديو بثته على صفحتها الشخصية على موقع "x"، إنها ستخوض معركة قوية وحامية مع مرض سرطان الدم بعد أن أثبتت الفحوص الطبية التي أجرتها إصابتها به، مؤكدة أنها تخوض تلك المعركة مع المرض وهي متسلحة بالإيمان والثقة بالله وبدعاء الشعب السوري ومحبته لها.

أضافت الأسد، "من وقت إعلان إصابتي بمرض اللوكيميا وصلتني الكثير من رسائلكم المليئة بالمحبة والمساندة، والتي أعطتنا كعائلة مزيداً من القوة بهذا الظرف، وأي أحد يخوض معركة مع المرض لا بد أن يمتلك القوة والإرادة، ليس للتغلب عليه، ولكن ليتحمل بعده عن الناس اللي بيحبهم واللي يلتزم بخدمتهم، أنا سأخوض هذه المعركة متسلحة بالإيمان والثقة المطلقة برب العالمين وبدعائكم ومحبتكم.. أشوفكم عن قريب".

كانت مؤسسة الرئاسة السورية قد أعلنت في وقت سابق أن الفحوص الطبية لزوجة الرئيس أثبتت إصابتها بمرض سرطان الدم "اللوكيميا"، بعد فترة قصيرة من إصابتها بسرطان الثدي عام 2018.

search