الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:38 ص

تشافي: غير نادم على مغادرة برشلونة

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

محمود صبري

A A

أكد تشافي هيرنانديز  المدير الفني لفريق برشلونة، إنه غير نادم على رحيله عن النادي الكتالوني خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار تشافي في يناير الماضي إلى أنه سيغادر برشلونة في نهاية الموسم، لكنه قرر البقاء في الكامب نو الشهر الماضي، بعد جلسة مطولة مع خوان لابورتا.

ومع ذلك، يوم الجمعة، قبل المباراة الأخيرة في الليجا، ضد إشبيلية نهاية هذا الأسبوع، أكد النادي الكتالوني أن تشافي عقب نهاية تلك المواجهة.

قاد المدرب البالغ من العمر 44 عامًا برشلونة إلى لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي في أول موسم كامل له، لكنه سينهي الموسم بفارق 12 نقطة على الأقل عن ريال مدريد البطل في المركز الثاني هذه المرة.

وفشل النادي الكتالوني في الحصول على أي لقب هذا الموسم بعد الخرج من دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا من دور الثمانية.

فاز تشافي في 89 مباراة من أصل 142 مباراة، بنسبة (62.7 % ) منذ توليه المسؤولية في نوفمبر 2021.

تشافي : غير نادم على الرحيل 

وقال تشافي للصحفيين في مؤتمره الصحفي قبل مواجهة إشبيلية: "لست نادما، لقد حاولت أن أبذل قصارى جهدي، لقد عملنا بالكثير من الحب لهذا النادي، أنا مشجع لبرشلونة مدى الحياة".

وأشار "هذه أيام معقدة، لم تكن سهلة، لكنني بخير، لدي ضمير مرتاح، أنا فخور بنفسي وهادئ".

وتابع "لم يكن وقتًا سهلاً بسبب حالة النادي، أنا سعيد لأنني قمت بعمل جيد، فزنا بلقبين، وحققنا المزيد من النجاحات وفزنا بمباريات مهمة".

واستمر "لقد أخبرني لابورتا لماذا يعتقد أن النادي يحتاج إلى تغيير الاتجاه وأنا أقبل ذلك، فهو من يقرر، ليس لدي خيار آخر " .

واختتم "لقد كنت أؤمن بالفريق وبأننا نستطيع القيام بأشياء مثيرة للاهتمام، لكن الأمر لم يكن كذلك، أتمنى حظًا سعيدًا للابورتا، ومن الآن فصاعدًا، سأكون مجرد مشجع آخر".

search