الأحد، 07 يوليو 2024

05:17 ص

الشيء وعكسه.. أبرز المعلومات عن سفاح النساء بالتجمع

سفاح التجمع

سفاح التجمع

خلود طارق

A A
سفاح التجمع

ظهر كريم الشهير إعلاميا بـ"سفاح النساء بالتجمع"، بين ليلة وضحاها، وسبب حالة من الرعب والصدمة خاصة للفتيات بالشوارع المصرية.

وحصل "تليجراف مصر" على معلومات صادمة عن "سفاح التجمع"، جاءت كالتالي:

الحاجة وعكسها

المتهم حاصل على دكتوراه في علم النفس على الرغم من عدم انضباطه النفسي، حيث قتل كلبه بمضرب البيسبول، المتهم لديه طفل من طليقته يحبه ويعامله بحب، ولكنه لديه وجه آخر منزوع القلب والرحمة.

وتبين أيضا أن المتهم انفصل عن زوجته التي كان يحبها، وعلى الجانب الآخر كان يتلذذ بتعذيب الفتيات وسلخ جلدهن ونزع أظافرهن وممارسة وصلات التعذيب عليهن حتى الموت.

سفاح الفتيات بالتجمع الخامس 

وكشفت جارة المتهم، أنه مدرس إنجليزي ويحاول في فيديوهاته التي يقدمها لتعليم اللغة على قناته على "تيك توك" أن يكون قدوة للمشاهدين، وفي المقابل هو محب للخمور وسفك دماء النساء.

وقال المتهم في اعترافاته إنه كان يستقطب “الساقطات” إلى شقته في كمبوند بمنطقة  القاهرة الجديدة، وكان يتلذذ بتعذيبهن، في غرفة عازلة للصوت.

وبحسب المتهم، فإنه يبلغ من العمر 37 عاما، ويعمل بالتجارة داخل مصر وخارجها، ويحمل جنسية أجنبية بجانب المصرية، وطلق زوجته قبل 8 أشهر.

وقال مصدر أمنى إنه تم عرض المتهم على جهات التحقيق، لاستكمال الإجراءات القانونية.

وتم العثور على جثث عدد من الضحايا، بينهن فتيات ليل، ملقاة على طرق صحراوية في محافظتي بورسعيد والإسماعيلية.

كيف تم اكتشاف الجرائم؟

سفاح التجمع


جار المتهم في الكومبوند الشهير، كشف عن كيفية اكتشاف جرائم "سفاح التجمع" لضحاياه.

وأفاد بأنه كان يرى العديد من الفتيات ليل تأتي إلى منزل المتهم بشكل متكرر، ولكن كان هناك واحدة فقط كانت تأتي بانتظام، واستنتج أنها كانت عشيقته وتم اكتشاف جثتها الأخيرة في الصحراء ببورسعيد.

وأكد شاهد عيان آخر، أن المتهم شاب مقيم بالإسكندرية، يحمل جنسية أجنبية وتخرج من جامعة أمريكية.

ووفقا لشهود، كان المتهم يعيش بالكومبوند منذ سنة فقط، وكانت شخصيته مثيرة للغموض، حيث كان يصطحب الفتيات إلى منزله ولا يظهرن بعد خروجهن.

وتحدث شهود آخرون عن ثراء المتهم وامتلاكه سيارة باهظة الثمن، ونمط حياة مرفهة.

وبعد العثور على الجثث الملقاة في الطرق الصحراوية، وجهت الأجهزة الأمنية جهودها نحو القبض على المتهم، وتكثيف التحقيقات للكشف عن تفاصيل الواقعة وتحديد حجم الجرائم التي ارتكبها.

مسرح الجريمة 
search