الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:33 ص

كولر: جمهور بدأ يطالبني باللقب الأفريقي الـ13

كولر

كولر

محمد فتحى

A A

عبر المدير الفنى للأهلي، السويسري مارسيل كولر عن سعادته البالغة بفوز المارد الأحمر بلقب بطولة دوري الأبطال الأفريقي على حساب الترجي عقب الفوز عليه بهدف نظيف في نهائي المسابقة الأفريقية.

وقال كولر في المؤتمر الصحفى إن سيناريو المباراة جعل فريقه حذرا طوال المباراة، فالجميع كان يخشى السيناريو الصعب للمباراة، وهذه طبيعة المباريات الكبرى.

 وبسؤاله عن المشاركة فى مونديال 2025، قال: “ما يزال الحديث مبكرا عن المشاركة في تلك البطولة وخاصة إنه ما يزال هناك العديد من الارتباطات المحلية والفارق الزمني حتى انطلاق البطولة ما يزال بعيدا”.


وأضاف "جماهير القلعة الحمراء بدأت تطالبه باللقب الـ 13 وهذا ما تعلمه أنه يسعى للهيمنة على كافة الألقاب، فهو لا يشبع من حصد البطولات، وأسعى دوما لحصد الألقاب مع الفريق".


وكشف أنه خطط جيدا للقاء وأنهم كانوا قاب قوسين أو أدنى من التسجيل فى الربع ساعة الأولى، مشيرا إلى أنهم وضعوا كل السيناريوهات الممكنة للمباراة وتمكنوا من تحقيق الهدف.


وواصل: “الترجي فريق جيد ولكننا جعلنا الترجي لا يستطيع خلق أي فرصة طوال المباراة”، مشيرا إلى أنه على مدار الـ90 دقيقة، قدموا  مباراة عظيمة وحققوا ما يريدونه في النهاية.

وشدد على أن الكرة ليست بها صورة جمالية أكثر من تحقيق نتيجة إيجابية، قائلا: “عندما تواجه فرق كبرى فاللعب يغلب عليه الطابع التكتيكي وهذا يجعل الأداء ليس ممتعا طوال الوقت”.

وأختتم : “حققنا أداء رائعا ولم يسكن شباكنا سوى هدف وحيد وحققنا أطول سلسلة لا هزيمة في تاريخ المشاركات الإفريقية وسعيد باللقب”.

search