السبت، 05 أكتوبر 2024

05:33 م

قد يرحل هذا الصيف.. ماذا قدم إيدرسون "السد المنيع" مع سيتي؟

إيدرسون

إيدرسون

محمود موسى

A A

يبدو أن حارس مانشستر سيتي إيدرسون، قد اقترب من الرحيل عن النادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا للتقارير، يعد الحارس البرازيلي على رادار الأندية السعودية خلال الموسم المقبل.

ماذا قدم حارس مانشستر سيتي خلال السنوات الماضية؟

واستمتع الحارس البرازيلي بفترة مليئة بالألقاب مع سيتي منذ انتقاله من العملاق البرتغالي بنفيكا قبل موسم 2017-2018.

كان اللاعب الدولي البرازيلي عنصرا رئيسيا في فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الرابع على التوالي، وحافظ على نظافة شباكه في 10 مباريات من أصل 33 مباراة خاضها بالدوري.

على مدار 7 سنوات في ملعب الاتحاد، شارك إيدرسون في إجمالي 332 مباراة مع مانشستر سيتي، واستقبل 257 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه في 155 مباراة، وفاز بما مجموعه 16 بطولة أبرزها بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشارك إيدرسون مع منتخب البرازيل في 25 مباراة، إذ تلقى 18 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه في 12 مباراة.

إيدرسون على رادار الأندية السعودية

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل، سيكون لدى إيدرسون الكثير من الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته في حالة رحيله عن النادي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية.

ويزعم التقرير أن نادي اتحاد جدة حريص على التعاقد مع الحارس البرازيلي البالغ من العمر 30 عامًا، الذي غاب عن الجزء الأخير من الموسم بسبب الإصابة، وسيكون النادي السعودي على استعداد لتقديم 25 مليون جنيه إسترليني لحارس المرمى.

وأضاف التقرير “يتطلع النصر أيضًا إلى ضم إيدرسون لاعب مانشستر سيتي قبل موسم 2024-2025، حيث يخطط فريق لويس كاسترو للتعاقد مع حارس مرمى”.

ويقترب الدولي الكولومبي ديفيد أوسبينا البالغ من العمر 35 عاماً، من إنهاء عقده مع النصر، ومن المتوقع أن يغادر بنهاية الموسم الجاري.

search