الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:38 ص

مانشستر يونايتد يدرس إمكانية ضم مدافع كريستال بالاس

مارك جويهي

مارك جويهي

محمود صبري

A A

يبحث مانشستر يونايتد إمكانية التعاقد مع مارك جويهي هذا الصيف إذا لم يتمكن من الحصول على خدمات مدافع إيفرتون جاراد برانثويت.

أنهى يونايتد موسمًا صعبًا بفوزه على غريمه مانشستر سيتي 2-1 على ملعب ويمبلي يوم السبت ليفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى منذ عام 2016.

من المقرر أن يكون الصيف مزدحمًا بالنسبة لمانشستر يونايتد، حيث من المرجح أن يعزز السير جيم راتكليف وإينيوس صفوف الفريق بعدد من الصفقات المميزة، خاصة خط الدفاع، بعد الحصول على المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

لعب رافائيل فاران مباراته الأخيرة مع النادي في ويمبلي، بينما توجد علامات استفهام حول مستقبل هاري ماجواير وفيكتور ليندلوف وجوني إيفانز.

سعر مارك جويهي

وذكر موقع " GIVEMESPORT " أن اليونايتد سوف يتطلع إلى استهداف مدافع كريستال بالاس جويهي إذا ثبت أنه من الصعب الحصول على برانثويت من إيفرتون.

وأشار الموقع إلى أن النسور يقدرون قائدهم بمبلغ 60 مليون جنيه إسترليني، والذي يعتقد أنه في الحد الأعلى من ميزانية الشياطين الحمر.

ويضيف التقرير أن مانشستر يونايتد سيحاول التوصل إلى حل وسط مع بالاس بشأن الرسوم بسبب رغبة النادي في التعاقد مع صفقات جديدة في عديد المراكز.

search