الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:34 ص

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد بالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

أحمد عصام

A A

يلتقي فريق مانشستر سيتي بنظيره شيفيلد يونايتد، اليوم السبت 30 ديسمبر في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة العشرون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي ضد شيفيلد 

تُقام المباراة بين فريقي مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تذاع تلك المباراة بين فريقي مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد عبر قناة بي إن سبورتس 1 HD، حيث تعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع 

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايلي والكر - مانويل أكانجي - ناثان أكي - جوسكو جفارديول.

خط الوسط: ماتيوس نونيز - رودريجو - بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: فيل فودين - جاك جريليتش - جوليان ألفاريز.

مانشستر سيتي في البريميرليج 

حقق فريق مانشستر سيتي الفوز على حساب إيفرتون في الجولة الماضية، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوديسون بارك معقل إيفرتون.

يحل مانشستر سيتي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن فريق أرسنال متصدر ترتيب الدوري، ولكن السيتي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام فريق برينتفورد بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة الماضية.

ونجح فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا في التتويج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ النادي بأول مشاركة له، حيث حقق الفوز في مباراة النصف نهائي على حساب أوراوا الياباني بثلاثية دون رد، بينما حقق الفوز في المباراة النهائية أمام فريق فلومينينسي البرازيلي برباعية دون رد على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

search