السبت، 03 أغسطس 2024

03:08 ص

مانشستر سيتي يقلب الطاولة على إيفرتون ويفوز بثلاثية

مانشستر سيتي وإيفرتون

مانشستر سيتي وإيفرتون

محمود موسى

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

فاز مانشستر سيتي على نظيره إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة 19 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي على ملعب جوديسون بارك.

وسجل جاك هاريسون الهدف الأول لصالح إيفرتون في الدقيقة 29، بعدما سدد دوايت ماكنيل من يسار منطقة الجزاء وتابعها جاك هاريسون بتسديدة سكنت الشباك. 

وأدرك فيليب فودين هدف التعادل في الدقيقة 53، بعدما سدد فودين كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت على يسار بيكفورد وسكنت داخل الشباك.

وأضاف جوليان ألفاريز  الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 64، بعد تصويبة من ركلة جزاء في منتصف المرمى لتسكن الشباك.

ونجح برناردو سيلفا في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 86، بعدما استغل خطأ الحارس بيكفورد وسدد كرة رائعة داخل الشباك.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، فيما يتواجد إيفرتون في المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة.

تشيلسي يحقق فوزا قاتلا على كريستال بالاس

وفي الجولة ذاتها فاز تشيلسي على نظيره كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، على ملعب ستامفورد بريدج.

وتقدم البلوز عن طريق ميخايلو مودريك في الدقيقة 13، بعدما أرسل مالو جيوستو عرضية أرضية من الطرف الأيسر إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ميخايلو مودريك بتسديدة مباشرة لتسكن الشباك.

وأدرك ميكايل أوليس للضيوف في الدقيقة 45، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق جوردان أيو، لتصل إلى مايكل أوليسي الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك.

وسجل مادويك هدف تشيلسي الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 89، بعد عرقلة لنوني مادويك داخل منطقة الجزاء من اللاعب إيبيريتشي إيزي، ليحولها بشكل رائع داخل الشباك.

وسجل نوني مادويكي هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والثاني في المسابقة منذ انضمامه إلى تشيلسي الموسم الماضي.

ويحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 25 نقطة، فيما يأتي كريستال بالاس في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.

search