الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 ص

راتكليف يثير الجدل حول مستقبل تين هاج مع يونايتد

جيم راتكليف وتين هاج

جيم راتكليف وتين هاج

محمود صبري

A A

تجاهل السير جيم راتكليف أحد المراسلين عندما طُلب منه الإجابة على سؤال حول ما إذا كان إريك تن هاج سيبقى مسؤولاً عن مانشستر يونايتد بعد فوز النادي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي .

قاد تين هاج الشياطين الحمر للفوز على منافسهم مانشستر سيتي في ملعب ويمبلي يوم السبت، ليحصل على لقبه الثاني  مع مانشستر يونايتد.

على الرغم من الفوز بالكأس، ما تزال الشكوك قائمة حول مستقبل تين هاج، حيث تشير عدة تقارير إلى أن التسلسل الهرمي للنادي قد قرر بالفعل إقالة الهولندي، بغض النظر عن النتيجة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي.

في الأسابيع الأخيرة، انتشرت شائعات حول المرشحين المحتملين لخلافة المدرب الهولندي في أولد ترافورد، حيث وضعت إدارة النادي قائمة تضم كلا من  ماوريسيو بوتشيتينو وكيران ماكينا وتوماس توخيل وجاريث ساوثجيت.

وسط هذه التكهنات، ظل راتكليف، الذي استحوذ على حصة أقلية في مانشستر يونايتد في ديسمبر 2023، متشددًا بشأن مصير تين هاج.

بعد الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، شوهد راتكليف وهو يهنئ الفريق عندما سأل أحد المراسلين مباشرة: "سيدي جيم، هل سيبقى إريك تن هاج؟" ومع ذلك، رفض الملياردير البريطاني الرد وبدلاً من ذلك ابتعد بجانب السير ديف برايلسفورد .

وعانى تين هاج من موسم مضطرب، حيث احتل فريقه المبتلى بالإصابات المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهي أسوأ نهاية للموسم منذ عام 1990.

ومع ذلك، فإن الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي يضمن للشياطين الحمر المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، مما يدفع تشيلسي إلى دوري المؤتمرات ويترك نيوكاسل يونايتد بدون مسابقة قارية لموسم 2024-25.

search