السبت، 05 أكتوبر 2024

10:58 ص

4 ضحايا و11 مصابًا بحوادث متفرقة في سوهاج

حادث تصادم - أرشيفية

حادث تصادم - أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

شهدت محافظة سوهاج خلال الـ24 ساعة الماضية عدة حوادث منفصلة، من بينها إنهاء ربة منزل لحياتها بتناول سم فئران بسبب خلافات أسرية، ومقتل مزارع وغرق طفلة بترعة الإبراهيمية، وانتقلت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 سم فئران 

وجاءت الحادثة الأولى بدائرة مركز جرجا جنوبي سوهاج، حيث أقدمت “خيرية.م” (56 عامًا) على إنهاء حياتها بتناول سم فئران لسوء حالتها النفسية وخلافات زوجية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

شراء مثلجات 

أما الواقعة الثانية فجرت تفاصيلها في قرية “بيت داود” التابعة لمركز جرجا جنوبي المحافظة، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من المستشفى المركزي يفيد بوصول “مكة.م.ع” (5 سنوات) جثة هامدة جراء تعرضها لصعقة كهربائية.

وبالانتقال والفحص، وبسؤال والدها “محمد.ع.ح” (33 عامًا)، أفاد بأنه أثناء قيام ابنته بشراء بعض المثلجات من سوبر ماركت بالقرية لامست يدها أحد الأسلاك الكهربائية العارية، ولم يتهم أحدًا بالتسبّب في الواقعة بما ينفي الشبهة الجنائية.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء

وشهدت قرية “أم دوامة” التابعة لمركز طما شمالي سوهاج، وقوع حادثة مأساوية اهتزت لها القرية، حيث قام شخص بذبح مزارع وإصابة أبنائه بجروح متفاوتة بسبب خلافات حول الميراث.

وتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، أخطارًا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين طرفين بقرية “أم دوامة” دائرة المركز أسفرت عن مصرع سيد إبراهيم حسين (50 عامًا) وإصابة ابنيه (عمر وفرحة) بجروح خطيرة، وتم السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها.

غرق طفل 

وفي مركز طما شمالي سوهاج، استقبل المستشفى المركزي الطلفة “قمر.ع.ح” (4 سنوات) جثة هامدة، وبسؤال والدتها “منال.ع.ع” (30 عامًا) ربة منزل، أفادت بأنه أثناء لهو ابنتها على حافة ترعة الإبراهيمية انزلقت قدماها وسقطت في الترعة، ما أدى إلى وفاتها غرقًا، نافية الشبهه الجنائية.

حادث سير 

وشهد الطريق الزراعي الشرقي دائرة مركز دار السلام، وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص جرى نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إلى موقع الحادث، وفي مركز المراغة شمالي سوهاج أصيب 5 أشخاص إثر مشاجرة بين أبناء عمومة بسبب خلافات الجيرة.

طلقات نارية

بينما شهد مركز البلينا جنوبي المحافظة، قيام مهندس بإطلاق النار على نجل عمه بسبب خلافات النسب وإصابة بطلق ناري في الحوض، وجرى نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب.

تم تحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

search