الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:42 م

إنزو فرنانديز يأمل المشاركة بالأولمبياد رغم زحام مباريات تشيلسي

 لاعب تشيلسي إنزو فرنانديز

لاعب تشيلسي إنزو فرنانديز

محمود موسى

A A

أعرب لاعب تشيلسي، إنزو فرنانديز، عن رغبته في تمثيل الأرجنتين في الأولمبياد المقبل في باريس، الأمر الذي قد يؤدي إلى غيابه عن كامل الموسم التحضيري الأول لتشيلسي تحت قيادة مدربهم الجديد.

غاب لاعب خط الوسط عن آخر 6 مباريات لتشيلسي بعد الجراحة بعد أن أعاقته الإصابة عن الاستمرار. 

مشاركة إنزو فرنانديز في الألعاب الأولمبية

وفي حديثه إلى ESPN Argentina، قال لاعب خط الوسط: “أشعر أنني بحالة جيدة بعد الإصابة وأتدرب بشكل طبيعي. لقد تحدثت مع ليونيل سكالوني قبل الإصابة وأنا سعيد جدًا بالحصول على استدعاء لمنتخب الأرجنتين في كوبا أمريكا”.

وأضاف: "أتطلع إلى المشاركة في الألعاب الأولمبية، لقد تحدثت مع خافيير ماسكيرانو مدرب منتخب الأرجنتين الأولمبي، وأخبرته برغبتي في اللعب مع الفريق، دعونا نرى مع تشيلسي إذا سمحوا لي باللعب".

مواجهات تشيلسي

وسيخوض تشيلسي 5 مباريات في أمريكا، حيث يواجه ريكسهام وسيلتيك وكلوب أمريكا ومانشستر سيتي وريال مدريد في الفترة من 24 يوليو إلى 6 أغسطس قبل أن يبدأ الموسم يومي 17 و18 أغسطس.

ومن المتوقع أن تبدأ الأرجنتين استعداداتها في ميامي في 3 يونيو، وسيواجهون الإكوادور وجواتيمالا في مباراتين وديتين قبل انطلاق كوبا أمريكا في 20 يونيو.

فيما ستقام الألعاب الأولمبية في باريس في الفترة ما بين 26 يوليو و11 أغسطس، وهذا يعني أن فرنانديز سيغيب عن بداية الموسم التحضيري في الولايات المتحدة، اعتمادًا على مدى تقدم الأرجنتين في البطولة.

search