الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:03 ص

تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في كأس مصر

كأس مصر

كأس مصر

محمود حسن

A A

قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، تأجيل مباراتي الأهلي والألومنيوم، والزمالك وبروكسي، في دور الـ32 من منافسات بطولة كأس مصر. 

 وقال مصدر بلجنة المسابقات، إن السبب وراء تأجيل المباراتين هو استدعاء عدد كبير من لاعبي الأهلي والزمالك الدوليين إلى معسكر المنتخب المقرر انطلاقه غدا، استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

أوضح المصدر إلى “تليجراف مصر”، أنه ستقام بقية مباريات دور الـ32 من كأس مصر كما هو محدد في الدول دون تعديل، بما فيها مباراة بيراميدز أمام النصر 31 مايو الجاري، بعد استدعاء لاعبين اثنين فقط من نادي بيراميدز إلى معسكر المنتخب.

 كان “تليجراف مصر” انفرد بتأجيل مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر، بناء على قرار الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، بمنح لاعبي فريقه راحة من التدريبات لمدة 5 أيام عقب التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي وقت سابق، صرّح رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عامر حسين، بأن أي فريق سينضم من صفوفه أكثر من 3 لاعبين إلى معسكر المنتخب الأول، من حقه أن يطلب تأجيل مباراته في دور الـ32 بكأس مصر.

مكافآت بالملايين للاعبي الأهلي بعد التتويج بدوري الأبطال

وينتظر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مكافآت بملايين الجنيهات بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مساء أمس السبت، على حساب فريق الترجي التونسي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات إلى "تليجراف مصر"، قيمة مكافآت لاعبي القلعة الحمراء بعد التتويج بالأميرة السمراء.

وقال المصدر إن اللائحة تقضي بحصول كل لاعب على 450 ألف جنيه، طبقا لنسب مشاركاته في مباريات البطولة، على أن يحصل مارسيل كولر وجهازه الأجنبي المعاون على 480 ألف يورو.

أوضح أن مكافأة كولر وجهازه هي راتب مجموع ثلاثة أشهر وفقا لبنود العقد، فيما سيحصل خالد بيبو مدير الكرة على مبلغ 400 ألف جنيه راتب شهرين، ويحصل الجهاز الطبي على راتب شهرين بقيمة 150 ألف جنيه,

وتنص لائحة الكاف على أن الفائز ببطولة دوري أبطال أفريقيا يحصل على مكافأة بقيمة 4 ملايين دولار إذا توج باللقب.
 

search