الخميس، 04 يوليو 2024

12:40 م

محمد رمضان عن مجزرة رفح: ميت من الكسوف.. هنحرر غزة بالموبايل؟

محمد رمضان

محمد رمضان

شيماء رستم

A A
سفاح التجمع

علق الفنان محمد رمضان، على أحداث رفح الأخيرة، قائلًا إنه يخجل من نفسه لعدم استطاعته فعل شيء تجاه الأشقاء الفلسطينيين.

ونشر محمد رمضان فيديو من خلال موقع “إنستجرام”، قائلًا "أنا مكسوف من نفسي.. ومكسوفلكم.. في البداية الله يرحم شهدائنا جميعًا.. ويصبر أهاليهم.. ويشفي المصابين".

هنحرر غزة بالموبايل؟!

وتابع محمد رمضان: “أنا مكسوف من كل حاجة بتحصل.. وكل جريمة عقلنا وقلبنا مش قادرين على استيعابها، وكل اللي بنقدر نعمله بنمسك الموبايل، اللي بيكتب بوست، واللي بيعمل فيديو على مزيكا حزينة، واللي بيعمل فيديو يتكلم فيه عن الأوضاع.. لكن السؤال هنا؟! لحد إمتى هنحارب بالموبايل؟!”.

واختتم محمد رمضان منشوره قائلًا: "هنفضل لحد إمتى نحارب بالموبايل؟ هنرجع كرامتنا بالموبايل؟.. إزاي هندافع عن اخواتنا بالموبايل.. إزاي هنحررهم بالموبايل؟.. أنا فعلًا ميت من الكسوف".

تفاعل محمد رمضان

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان قد تفاعل مع مجزرة خيام النازحين في رفح الفلسطينية، بصورة وعبارة للمناضل الجنوب أفريقي الراحل نيلسون مانديلا.
 رمضان نشر عبر حسابه بمنصة "إنستجرام"، صورة للزعيم التاريخي لدولة جنوب أفريقيا، مع عبارة "نعلم جيدًا أن حريتنا تبقى ناقصة بدون نيل الفلسطينيين حريتهم".
أعاد محمد رمضان نشر صورة له، بقميص نيلسون مانديلا، الذي ظهر به خلال فقرته الفنية قبل مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت في استاد القاهرة السبت الماضي، وانتهت بتتويج الفريق الأحمر بالبطولة.

 

 

أحداث رفح الفسلطينية

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مجزرة جديدة في حق الشعب الفلسطيني والمعروفة إعلاميًا بـ"محرقة الخيام"، في الساعات الأخيرة من مساء الأحد، بقصف مخيمات للنازحين الفلسطينيين شمال غرب رفح الفلسطينية، راح ضحيتها عشرات من الشهداء والجرحى.

search