الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:21 ص

استعدادًا للموسم المقبل.. 5 أجانب على طاولة الأهلي

مارسيل كولر

مارسيل كولر

عبدالمنعم الالفى

A A

أكد الإعلامي أمير هشام، أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، سوف يعقد جلسة مع لجنة التخطيط بحضور رئيس النادي محمود الخطيب عقب عودته من الإجازة.

تابع أمير هشام، خلال برنامج +90 على قناة النهار، أن الجلسة ستشهد الحديث عن ملف الصفقات، وحسم بعض الأسماء الراحلة عن صفوف الفريق، لافتًا إلى أن إدارة الاسكاوتنج عرضت 5 مهاجمين أجانب على طاولة لجنة التخطيط للكرة وتم عرضهم على مارسيل كولر المدير الفني، والذي وافق على جميعهم لاختيار أحدهما للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وأضاف أمير هشام: البوركينابي محمد كانوتيه المحترف في جروزني الروسي سينتهي عقده بنهاية الموسم، عاد للصورة مرة أخرى وينال إعجاب المدير الفني خاصةً أنه طلب ضمه من قبل، وهناك لاعب مغربي اسمه محسن بوريكة لاعب المغرب وهو مواليد 2000 وهداف الدوري هناك، ضمن الترشيحات أيضًا.

واختتم أمير هشام: هناك 3 أجانب بخلاف الاسمين السابقين، وسوف يتم ترتيب الأسماء للتفاوض معهم بالصيف المقبل، بخلاف أن المدير الفني معجب أيضًا بخدمات أمين أوفا مهاجم إنبي كمهاجم محلي بخلاف الأجانب المطروحين.

الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه، بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويرصد "تليجراف مصر" خلال السطور التاليو، أبرز تصريحات لاعبو الأهلي بعد الفوز على الترجي في استاد القاهرة. 

الشناوي قائد الأهلي داخل وخارج الملعب

أكد حارس الأهلي محمد الشناوي، أن الفريق يتعرض لضغوط كبيرة من خلال مشاركاته المتواصلة في ‏البطولات، مضيفًا أنه يحترم الجميع ويسعى إلى إزالة الضغوط عن زملائه بصفته قائد الفريق مع باقي ‏اللاعبين أصحاب الخبرة داخل الأهلي.‏

وشدد على أن الجيل الحالي من اللاعبين يواصل كتابة تاريخ لهم مع النادي وتسجيل أسمائهم بأحرف من ‏ذهب في سجل البطولات التي توج بها الأهلي.‏

كهربا يُهدى اللقب لجماهير الأهلي

وأهدى محمود عبدالمنعم كهربا، لقب دوري أبطال ‏إفريقيا إلى جماهير الأهلي الداعمة للفريق في كافة المحافل، معربًا عن سعادته بالتتويج باللقب رقم 12 في تاريخ النادي، والاستمرار في حصد ‏البطولات على الصعيد القاري.‏

وأكد لاعب الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، بمثابة الأب الروحي للاعبين ‏وأنه دائمًا ما يدعم الفريق.

مصطفى شوبير يشيد بالشناوي

وقال مصطفى شوبير، حارس الأهلي، إن تتويج الفريق بلقب دوري ‏أبطال إفريقيا تكليل لجهود جميع اللاعبين، والجهاز الفني.

وأكد شوبير، أن علاقته بقائد الفريق محمد الشناوي معروفة للجميع، لافتًا إلى أن الشناوي هو أكبر ‏داعم له سواء في التدريبات أو خلال مشاركته في المباريات.‏

إمام عاشور يحقق حلم حياته

وعبر إمام عاشور، عن سعادته بالتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه مع الأهلي، مؤكدًا أن حلم حياته تحقق بعد التتويج باللقب الإفريقي الغالي عقب الفوز على الترجي في مباراة الإياب.

وأوضح إمام عاشور، أن التتويج بالألقاب مع الأهلي هو هدف الجميع، وأنه يعلم أنه بعد فترة وجيزة مع الفريق سوف يصنع تاريخًا حافلًا بالبطولات، مؤكدًا أن دوري الأبطال سيكون فاتحة خير عليه في الفترة القادمة.

وأضاف أنه مهما تحدث عن زملائه اللاعبين فلن يوفيهم حقهم، مؤكدًا أن الجميع بذلوا جهدًا مضاعفًا حتى توج الله مجهودهم بالنجاح.
 

search