الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

مودريتش يحدد موعد اعتزاله

صورة أرشيفية -لوكا مودريتش

صورة أرشيفية -لوكا مودريتش

عبدالمنعم الالفى

A A

حسم لاعب فريق ريال مدريد الكرواتي لوكا مورديتش، القرار الخاص بشأن اعتزاله كرة القدم في الفترة المقبلة، خاصةً بعد إعلان توني كروس لاعب الفريق الإسباني موعد اعتزاله في وقت سابق.

وقال لوكا مودريتش في تصريحات تلفزيونية: “لقد قلت دائمًا أنني أرغب في الاعتزال في فريق ريال مدريد، لكن دعنا نرى ما يمكن أن يحدث في الفترة المقبلة، ولكن بكل تأكيد سيكون حلمي أن أقوم بالاعتزال عن كرة القدم في فريق ريال مدريد”.

وعن موعد اعتزاله كرة القدم، أضاف اللاعب الكرواتي تصريحاته قائلًا: "الحقيقة لا أعرف موعد اعتزالي كرة القدم، يجب أن أرى ما أشعر به في الفترة المقبلة".

وأكد لوكا: “بطولة اليورو المقبلة والتي من المقرر أن تبدأ الشهر المقبل ستكون هي البطولة الأخيرة لي، ثم سأقوم بإعلان اعتزالي كرة القدم دوليًا بشكل رسمي”.

واختتم اللاعب الكرواتي تصريحاته قائلا: “لا أحب أن أنظر إلى العمر في كرة القدم، في الوقت الذي يشعر فيه اللاعب أن حالته ليست كما كانت، فهذا هو الوقت المناسب للاعتزال”.

على الجانب آخر، يواصل ريال مدريد في الوقت الحالي، العمل على قدم وساق، من أجل إيجاد بديل طويل المدى للنجم الكرواتي لوكا مودريتش، الذي سينتهي تعاقده مع نهاية الموسم الجاري.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن الميرنجي يعمل على تجديد عقد مودريتش لمدة موسم واحد فقط، بعد موافقة لاعب الوسط الكرواتي على تخفيض راتبه بشكل كبير من أجل الاستمرار.

ماك أليستر هدفًا لريال مدريد

من جانبه، أكدت صحيفة "أكسبريس" البريطانية، أن أليكسيس ماك أليستر، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، يُعد واحدا من أبرز العناصر التي يسعى ريال مدريد إلى الحصول عليها خلال الفترة المقبلة لخلافة مودريتش.

بند سري يسهل المفاوضات

وأفادت التقارير، بأن لاعب خط وسط ليفربول أليكسيس ماك أليستر لديه شرط جزائي سري في عقده، والذي يخطط ريال مدريد لتفعيله.

ووصل الأرجنتيني إلى آنفيلد قادمًا من برايتون الصيف الماضي في صفقة مخفضة تبلغ قيمتها حوالي 35 مليون جنيه إسترليني.

سرعان ما أصبح ماك أليستر أحد أكثر اللاعبين الذين يثق بهم يورجن كلوب، حيث لعب 45 مباراة، سجل خلالها ستة أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة لزملائه.

ووقع لاعب خط الوسط عقدًا مدته خمس سنوات للانضمام إلى ليفربول، وأشار المصدر المذكور أعلاه، إلى أن اللاعب قد أدرج مرة أخرى شرطًا جزائيًا في عقده، وتبلغ قيمة هذا الشرط حوالي 60 مليون جنيه إسترليني.

ويضيف التقرير أن ريال مدريد على علم بشروط العقد ومن المتوقع أن يتخذ خطوة للتعاقد مع ماك أليستر خلال العام المقبل.

search