السبت، 05 أكتوبر 2024

05:31 م

بتصويت الجماهير.. محمد صلاح خارج تشكيل الموسم بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح

محمد صلاح

عبدالمنعم الالفى

A A

غاب اسم نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، محمد صلاح، عن التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي الممتاز.

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تشكيل الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023/24، الذي تم اختياره عن طريق تصويت الجماهير، وقبل أسبوع نشر الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز قائمة من 60 لاعبًا في 6 مراكز لاختيار تشكيل من أفضل 11 لاعبًا على مدار الموسم المنقضي.

وانتهت منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي يوم الأحد 19 مايو الجاري، وتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي.

وتنافس صلاح على الانضمام للتشكيل في مركز لاعب الوسط الهجومي، مع 9 لاعبين آخرين، وشارك صلاح في 32 مباراة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سجل خلالها 25 هدفًا وصنع 14.

تشكيل الموسم في الدوري الإنجليزي 2024 بتصويت الجماهير

-حارس المرمى: ديفيد رايا (أرسنال).

-خط الدفاع: بين وايت - ويليام ساليبا - جابرييل (أرسنال) - ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول).

-خط الوسط: كول بالمر (تشيلسي) - كيفن دي بروين - رودي - فيل فودين (مانشستر سيتي).

-خط الهجوم: أولي واتكينز (أستون فيلا) - إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي).

محمد صلاح والدوري السعودي

وتحدث سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر السعودي، عن العديد من الأمور التي تخص الفريق في الفترة الحالية، وإمكانية ضم عدد من اللاعبين أبزرهم لاعب فريق ليفربول محمد صلاح، ولاعب فريق الزمالك أحمد سيد زيزو.

وقال الصرامي في تصريحات تلفزيونية، إن المشروع الرياضي السعودي لا يمكن أن يقارن بأي مشروع في المنطقة، نظرًا لما يقدمه من مستوى عال ومميز وتواجد لاعبين عالميين في البطولة.

وأكد أن محمد صلاح من أهم اللاعبين على مستوى العالم وإضافة كبيرة للدوري السعودي، لكنه سيستمر في الدوري الإنجليزي مع ليفربول الموسم المقبل.

وأشار الصرامي في تصريحاته إلى أن أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، حيث قال: “زيزو من أهم لاعبي الدوري المصري، وأتمنى وجوده في الدوري السعودي لأنه إضافة”.

واختتم المتحدث السابق لنادي النصر تصريحاته قائلًا “عمر مرموش لاعب واعد ومميز وهو خليفة محمد زيدان في الدوري الألماني”.

وعلى جانب آخر، حقق الهلال لقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه بعدما خسر اللقب في النسخة الماضية لصالح الاتحاد، ونجح في تحقيق أطول سلسلة انتصارات على التوالي في تاريخ اللعبة، لكنها توقفت على يد العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد 34 مباراة.

search