السبت، 06 يوليو 2024

06:21 م

لسرقة نصف مليون جنيه.. نوال وحمادة أنهيا حياة "سيد" وابنه في سوهاج

أرشيفية

أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A
سفاح التجمع

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بالتعاون مع ضباط الأمن العام غموض مذبحة قرية أم دوامة التابعة لمركز طما، والتي راح ضحيتها أب ونجله.

وتبين لأجهزة الأمن قيام ربة منزل تربطها صلة قرابة بالمجني عليهما بقتلهما بآلة حادة (ساطور) بمساعدة زوجها بغرض السرقة.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بالعثور على جثة مزارع، وأبنائه مصابين بجروح غائرة بأماكن متفرقة في الجسد بقرية أم دوامة دائرة المركز في ظروف غامضة.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع “سيد إبراهيم حسين” (50 عاما) "مزارع" بعد إصابته بآلة حادة في الرأس، وإصابة أبنائه الطفل عمر (9 سنوات) توفي أثناء تقديم الإسعافات الأولية له وشقيقته "فرحة" (19 عاما) التي تتلقي الرعاية الصحية بمستشفى أسيوط الجامعي بعد إصابتها بآلة حادة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتعاون مع ضباط الأمن العام لكشف غموض الواقعة وظروف ملابساتها وضبط الجناة. وباستجواب الناجية الوحيدة في المذبحة "فرحة" قالت “حمادة ومراته دخلوا علينا الساعة 3 الفجر وذبحوا أبويا”.

مرتكبو واقعة قتل مزارع وابنه وإصابة ابنته

وتوصلت الأجهزة الأمنية من خلال التحريات السرية والفحص إلى مرتكبي الجريمة وهما “نوال. س. م” (37 سنة) "ربة منزل"، وزوجها “حمادة. ع. س” (39 سنة) "عامل زراعي"، وباستهدافهما تم ضبطهما.

هدف الجريمة السرقة

ودلت تحريات المباحث إلى أن المتهمة تربطها صلة قرابة بالمجني عليه "الأول"، وكانت دائمة التردد عليه بعد وفاة زوجته وتعلم أن الأخير استلم مبلغ نصف مليون جنيه من شخص مقابل تسليم أرض "رهن" فاختمرت فكرة سرقته في عقلها بمعاونة زوجها.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث.

search